“البناء الوطني” يُدين تصريحات الصهاينة بترحيل الفلسطينيين إلى الأردن

اخبار ع النار – أدان حزب البناء الوطني التصريحات التي أدلى بها وزير الخارجية الإسرائيلي حول تهجير أهالي الضفة الغربية ممن يملكون جواز سفر أُردني، والإنعكاسات السلبية لهذه التصريحات على الأردن.

وقال الحزب في بيان إن ترحيل الفلسطينيين وتهجيرهم هو تهديد مباشر للبلاد، وكل ما يحدث في الضفة الغربية يشكل خطورة على الأمن القومي الأردني، لذا فإننا كحزب أُردني همُّنا هو الحفاظ على وحدتنا الوطنية وأمن واستقرار الأردن و عودة اصحاب الارض الفلسطينيين الى وطنهم التاريخي، ويكفي صبراً من جانب الأردن على ما يرتكبه العدو الصهيوني من حماقات، وردعه من التمادي في سياساته في الضفة الغربية.

و طالب الحزبُ الحكومة الأردنية القيام بعدة إجراءات حقيقية لتلقين العدو الصهيوني درساً قاسياً يُبيِّن له أن الأردن لن يتغاضى أو يسكت عن ما تقوم به عصابات الحكم في دولة الاحتلال الغاشم وفي مقدمة هذه الإجراءات إلغاء اتفاق وادي عربة للسلام مع تل أبيب، وتغيير الخطاب الرسمي تجاهها، وأن يدافع الأردن عن مصالحه بكل الوسائل المتاحة لديه. والعمل الجاد على إيقاف المخططات الصهيونية المتعلقة بالقدس والتي تمثل خطاً أحمر للأردن نظراً لأهمية الوجود الأردني فيها من خلال الوصاية الهاشمية على المقدسات التي يسعى الصهاينة لفرض السيطرة عليها بالكامل وبناء كنيس يهودي فيها.

إقرأ الخبر السابق

الدكتور حذيفه الفقيه مبارك الخطوبة

اقرأ الخبر التالي

المحكمة تدين مرشح فاز في الانتخابات النيابية بجناية الرشوة

الأكثر شهرة