رجوة بعيون الحسين

أخبار ع النار – بقلم : مريم بسام بني بكار

حفظ الله سعادة ولي العهد الحبيب سمو الامير الحسين بن عبدالله المعظم …
تميز حديث سمو ولي العهد في المقابلة التلفزيونية على قناة العربية بسمات الرزانة والحنكة الموروثة والتي اثارت اعجاب الجميع وتناول في حديثه زوايا عديدة عن الظروف المحيطة التي تمر بها المنطقة من احداث جيوسياسية ومحيط ملتهب.
وجذبني جانب من حديثه عن زوجته سمو الأميرة رجوة والفرحة تملأ عينيه ممتزجة بمشاعر المودة والألفة قائلا: “الحمدلله، تغيرت للأفضل ونعمة كبيرة أني عثرت على شريكة حياتي، والزواج ساعدني أن أكون أكثر هدوء”. رجوة هادئة، وظلها خفيف، وطيبة المعشر، كما أن لديها صديقات في الأردن منذ زمن، لذلك هي معتادة على البلد، وهذا سهّل عليها كثيرا”.
المشاعر التي عبر عنها سمو الامير الحبيب والمشاعر المنتظرة بقدوم الابن ومشاعر نمو اسرته الصغيرة التي هي جزء من الاسرة الاردنية الواحدة التي ترعرعوا على حبها وحمل أمانة مسؤوليتها. هذه المشاعر النبيلة هي ترجمة واقعية لتربية بيت الهاشميين التي غرسها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة حفظهما الله بأبنائهم.
لقد لمسنا بعيون سمو ولي العهد تعابير الفرح بالعائلة الصغيرة التي يؤسسها مع سمو الاميرة رجوة منتظرين بفارغ الصبر قدوم اول الأبناء واول فرحتهم وفرحة جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة بقدوم الحفيد الاول والتجهيزات التي تقوم بها جلالة الملكة استعدادا لقدوم حفيدها المنتظر سالما .
وبمشاعر الفخر والمحبة نتضرع إلى المولى عز وجل ان يديم الفرح بقلوب العائلة الهاشمية وان يبشرهم بقدوم الامير الجديد سالما معافى جالبا معه تباشير الفرح والخير.

إقرأ الخبر السابق

العكروش يطلب استدعاء البدلاء بعد استقالة 5 اعضاء من بلدية الفحيص

اقرأ الخبر التالي

شكاوى من نقص كبير في كميات الدجاج المعروض بالأسواق

الأكثر شهرة