محمد عبده يستضيف القنصل الفرنسي بمنزله

استضاف الفنان السعودي محمد عبده مؤخراً القنصل الفرنسي في جدة محمد نهاض، في منزله، للاطمئنان على صحته وتقديم التمنيات له بالشفاء العاجل من مرض السرطان، بعدما أعلن عبده إصابته بسرطان البروستاتا وتعليق كافة أنشطته الفنية لأجل غير مسمى، لحين تعافيه تماماً.
وتعكس هذه الزيارة الاستثنائية التضامن الثقافي القوي بين الشعبين السعودي والفرنسي، حيث يحظى فنان العرب محمد عبده بشعبية خاصة في فرنسا، إذ يعد أول فنان عربي يحيي حفلاً في دار الأوبرا الفرنسية وذلك عام 2022.
وعبّر القنصل الفرنسي عن سعادته بهذه الزيارة، عبر منشور على حسابه بمنصة إكس، واصفاً محمد عبده بـ”الأيقونة وكنز الموسيقى العربية”.
وكتب القنصل في منشوره: “زرت اليوم أيقونة الموسيقى العربية محمد عبده، دردشة لم أشبع منها مع شخصية عظيمة، محمد عبده فنان العرب وكنز الموسيقى العالمية، أراه دائماً في صحة ونعمة”.

كما نشر الحساب الرسمي لروتانا صور تجمع القنصل مع محمد عبده وبحضور أبنائه وأصدقائه، وعلقت: “أحدث ظهور لفنان العرب محمد عبده”، وتفاعل مع الصور المتابعين والجمهور، الذين عبروا عن سعادتهم لهذه البادرة التي تؤكد أهمية الفن والثقافة في تعزيز التواصل والعلاقات بين الدول.
وتعد هذه الإطلالة هي الثانية لمحمد عبده، بعدما أطل الفنان السعودي للمرة الأولى على جمهوره منذ الإعلان عن إصابته بالسرطان، عبر مقطع فيديو توجه من خلاله لتقديم تهنئة إلى رجل الأعمال الكويتي، سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا القابضة، بمناسبة زواج نجله، الذي أقيم منذ عدة أيام.

إقرأ الخبر السابق

يحيى الفخراني يكشف حقيقة اعتزاله

اقرأ الخبر التالي

تسجيل 4 أغنام في مدرسة بفرنسا لسبب غريب

الأكثر شهرة