صور – أبو السيلات يعقد اجتماع السنوي العادي لأعضاء الهيئة العامة لنقابة تجار الألعاب

تحت رعاية نقيب تجار الألعاب السيد يوسف أبو السيلات عقدت نقابة تجار الألعاب اجتماعها السنوي العادي لأعضاء الهيئة العامة امس يوم السبت 2/3/2024 في قاعة مؤتمرات مطعم جبري الكائن في العاصمة عمان لمناقشة التقرير المالي وإقراره والتقرير الإداري السنوي وإقرار التعديلات على النظام الداخلي.
وجاء في الاجتماع ذكر أبرز إنجازات الهيئة الإدارية للنقابة أبرزها المشاركة في الوقفة التضامنية مع الأشقاء في قطاع غزة بالإضافة إلى عقد أكثر من 14 اجتماع هيئة إدارية.
وقامت النقابة بإقرار بعض التعديلات وفقا بما تقضيه المصلحة العامة وفقا لتصويت الأغلبية من أعضاء الهيئة العامة
ومن ناحيته قال نقيب الألعاب السيد يوسف أبو السيلات إن من أبرز التحديات التي تواجه تجار الألعاب والقطاع هو استيراد ألعاب مصنعة من مواد معاد تدويرها أكثر من مرة وبيع هذة المنتجات بأسعار رخيصة مما يلحق الضرر بصحة الأطفال وأيضا يحدث منافسة غير عادلة بين التجار الذين يحافظون على مستوى جيد وآمن للألعاب وأنه يجب رفع مستوى الوعي عند الأهالي والاهتمام بالجودة وليس بالسعر للتأكد من سلامة اللعبة.
وأضاف أبو السيلات أن الخطوة القادمة هي التوجه لفحوصات السلامة العامة بأن يكون هنالك فحص مئة بالمئة على الألعاب الواردة بحاويات المشكله للتأكد من مطابقتها للمواصفات المعمول بها بالمملكة الأردنية الهاشمية أي أن كل لعبة سوف تخضع لفحص السلامة العامة والمواصفات والمقاييس.
وأكد أبو السيلات أن النقابة سوف تبقى سندا وعونا لأعضائها لمواجهة أي تحديات أو صعوبات وأشار إلى أهمية تثقيف الأعضاء بالقوانين والتعليمات الصادر عن الدوائر الرسمية لزيادة الإلتزام بالقوانين والتعليمات المعمول بها من الجهات الرقابية وخصوصا الصحية منها ….

إقرأ الخبر السابق

رئيس الوزراء يستقبل وفدا من أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي

اقرأ الخبر التالي

البديوي: دول الخليج تدعم استقرار الأردن وجهوده في مكافحة المخدرات

الأكثر شهرة