بيان مؤازرة وتأييد

بسم الله الرحمن الرحيم (واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة واعلموا أن الله شديد العقاب ) .صدق الله العظيم.

ترجمة للإيمان المطلق بصدق وسلامة الموقف الاردني الرسمي المتطابق مع الموقف الشعبي الرافض لما يجري من ممارسات الحكومة الإسرائيلية المتطرفة على الساحة الفلسطينية في الضفة الغربيه والاعتداء على المقدسات والحرب على غزه.
والذي يحتم علينا الواجب الوطني التأييد المطلق لدور الاردن الصادق والمشرف الذي يقوده جلالة الملك عبد الله الثاني بالدعوة لوقف الحرب وحل الدولتين والمحذر من أطماع التطرف الاسرائيلي في زج الاردن في حرب التطرف الخاسرة لتنفيذ مخططات التهجير وإفراغ الأرض من اصحابها على حساب الاردن .
ونظرا لما يقضيه الواجب الوطني في مواجهة تحديات تمس أمن الاردن واستقراره لابد من الاشارة الى بعض الشعارات الحزبية والرايات الفرعية والفردية التي بدأت تظهر على الساحة الأردنية تنادي بالهويات الفرعية وتتبنى المواقف الفردية التي لا تعبر عن الموقف الأردني العام . ولا تخدم الا مخططات حكومة اليمين المتطرف في اسرائيل لزج الاردن في متاهة حربه الفاشله لتنفيذ مخططاته التوسعية وتشويه موقف الاردن الرافض لحرب الاباده والتجويع وارتكاب ابشع الجرائم بحق الاشقاء في الضفة الغربية وغزة
من خلال توظيف بعض المواقف الحزبية والفردية الا مسؤولة .
وردود الفعل الشعبية الغاضبة تجاه ما تقوم به من حرب غير مسبوقه ببشاعتها لتنفيذ مخططات تستهدف الاردن واستقراره.
وعطفا عما سبق والذي يستدعى وقوفنا جميعا خلف قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بايمان مطلق بحكمة جلالة الملك وصحة وسلامة الموقف الأردني تجاه ما يجري.

ولا صوت يعلو على صوت الوطن

.عاش الاردن حرا عزيزا سندا للحق الفلسطيني وحماية للمقدسات .
بيان موقع
الفريق اول الركن مدير الأمن العام والعين السابق .
الدكتور توفيق الطوالبه.

إقرأ الخبر السابق

القضاة: مجلس الوزراء يجمد العمل بقرار تخفيض الرسوم الجمركية للعام المقبل

اقرأ الخبر التالي

بيان مجلس إعمار مادبا الشعبي

الأكثر شهرة