جيش الاحتلال يعلن اغتيال أحد قادة حزب الله بغارة دقيقة

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان اليوم إنه قضى على سهيل حسين حسيني رئيس منظومة الأركان بحزب الله، خلال ضربة استهدفت إحدى مناطق بيروت.
وحسب البيان الإسرائيلي، فإن حسيني كان يعمل في اطار مهام منصبه على “تحديد ميزانيات وإدارة المجال اللوجستي للمشاريع الأكثر حساسية للتنظيم ومن بينها الخطة العملياتية للحرب وخطط خاصة أخرى ومن بينها تنفيذ العمليات الارهابية ضد دولة إسرائيل من الأراضي اللبنانية والسورية”.
وصباح اليوم، اعترف الجيش الإسرائيلي بإصابة جندي بجروح خطيرة خلال معارك جنوب لبنان. وسبق ذلك إعلانه أن نحو 190 قذيفة أطلقها حزب الله عبرت من لبنان باتجاه إسرائيل.
وقد تجددت الغارات الإسرائيلية صباح اليوم على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بعد أن توقفت لنحو 5 ساعات وفقا لمراسل الجزيرة عيسى الطيبي.
وفي وقت سابق، أفادت وزارة الصحة اللبنانية بمقتل 2083 شخصا وإصابة 9896 آخرين، منذ بدء الهجمات الإسرائيلية على البلاد في الثامن من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.
يُشار إلى أن إسرائيل تشن منذ 23 سبتمبر/أيلول الماضي غارات وهجمات صاروخية عنيفة شملت معظم مناطق لبنان، بما فيها بيروت، كما بدأت توغلا بريا في جنوبه، متجاهلة التحذيرات الدولية والقرارات الأممية.

إقرأ الخبر السابق

عشرات الشهداء بغزة ومقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر بمعارك شمال القطاع

اقرأ الخبر التالي

بنك الإسكان الراعي الفضي للمؤتمر الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية في الأردن

الأكثر شهرة