كندة علوش تتحدث عن تجربتها في مواجهة السرطان

قررت الفنانة السورية كندة علوش مشاركة جمهورها بعض أسرارها الشخصية وخصوصا في الفترة الصعبة التي عاشتها في محاربة السرطان.

في مقابلة ضمن برنامج “كلام نواعم” على قناة “MBC”، تطرقت كندة إلى العديد من الجوانب التي تخص حياتها الشخصية، وتحدثت بتفصيل عن فترة علاجها من السرطان، موضحة أنها أخفت مرضها عن الجمهور طوال فترة العلاج.

وكشفت عن أن السبب وراء ذلك كان رغبتها في التركيز الكامل على التعافي وعدم الانشغال بأمور خارجية، كما كانت تسعى لحماية حالتها النفسية، وأوضحت أن زوجها الفنان عمرو يوسف كان أول من علم بإصابتها، وأنها حاولت البقاء في حالة إيجابية خاصة تجاه أبنائها.

كما كشفت كندة عن تجربة والدتها مع نفس المرض، والتي أثرت عليها أكثر من إصابتها الشخصية، حيث كانت تتلقى العلاج بجانب والدتها، وأشارت إلى أنها لم تنتهِ تمامًا من مرحلة العلاج، وما زالت في مرحلة المتابعة الطبية.

وتناولت كندة جوانب من علاقتها بزوجها عمرو يوسف، مشيرة إلى أن العلاقات الزوجية تتطلب مجهودًا مشتركًا من الطرفين للحفاظ على استمراريتها.

وعند سؤالها عن ابتعادها عن الساحة الفنية بعد الزواج، أوضحت أنها اتخذت هذا القرار عن اقتناع تام، مفضلة التركيز على عائلتها وأبنائها في هذه الفترة.

وفيما يتعلق بتعرضها لزيادة الوزن خلال فترة العلاج وما تبعها من “تنمر”، أكدت كندة أنها لم تكن متأثرة بآراء الآخرين بقدر ما كانت منزعجة من تأثير الوزن الزائد على قدرتها على التفاعل مع أبنائها، وأضافت أنها أصبحت معتادة على التعليقات السلبية وتتجاهلها.

وفيما يخص تربية الأبناء، كشفت كندة عن أنها تتخذ القرارات اليومية بنفسها، بينما تتشارك مع عمرو في القرارات الكبيرة مثل اختيار المدارس والرياضات.

وأوضحت أنها وعمرو اتفقا على إبقاء أبنائهما بعيدًا عن وسائل التواصل الاجتماعي، ولن يسمحا لهم بالتواجد عليها قبل سن 16 أو 18 عاما.

إقرأ الخبر السابق

الخامنئي: 7 أكتوبر أعادت كيـان الاحتلال 70 عامًا إلى الوراء

اقرأ الخبر التالي

وفق فوربس.. تايلور سويفت أغنى مغنية في التاريخ

الأكثر شهرة