آل باتشينو يكشف تفاصيل مرعبة عن تجربة الموت

كشف النجم آل باتشينو عن تفاصيل مرعبة عن تجربته، التي كادت تودي بحياته، أثناء معاناته من مرض كوفيد-19، حيث توقف نبض الممثل الشهير، وكافح المسعفون لإعادته إلى الحياة.
وتذكر باتشينو، البالغ من العمر 84 عامًا، كيف كان “يجلس في منزله وكان غائبًا”، بعد أن فقد وعيه أثناء معركته ضد كوفيد-19، وفق “دايلي ميل”.
وقال آل باتشينو: “لم يكن لدي نبض، وفي غضون دقائق، كانت هناك سيارة الإسعاف أمام منزلي. كان معي حوالي 6 مسعفين في غرفة المعيشة، وكان هناك طبيبان، وكانوا يرتدون ملابس تبدو وكأنها من الفضاء الخارجي، أو شيء من هذا القبيل”.
طلب ممثل فيلم The Godfather من أحد موظفيه إحضار ممرضة له بعد أن بدأ يشعر “بسوء غير عادي”، بينما كان يعاني من الحمى والجفاف، عندما فقد وعيه فجأة.
وقال: “لم أر الضوء أو أي شيء، لم أفكر في الأمر قط في حياتي، لكن كما تعلمون، يبدو من الجيد أن أقول إنني مت مرة واحدة، ما الذي يحدث عندما لا يكون هناك المزيد؟”.
وكان لآل باتشينو الفائز بجائزة الأوسكار، مسيرة مهنية واسعة، مع أفلام حائزة على جوائز مثل The Irishman للمخرج مارتن سكورسيزي وThe Godfather للمخرج فرانسيس فورد كوبولا، لكن الممثل يعترف بأنه كان يستمتع أكثر بأداء وظيفته عندما كان أصغر سنًا.
وقال لصحيفة نيويورك تايمز: “عادةً عندما أصنع أفلامًا، لا أكون سعيدًا جدًا، يمكن أن تكون مملة، لكن يمكنك الذهاب إلى مسكنك، والقيام بكل ما تريد”.
أما بالنسبة لدوره التالي، فيستعد آل باتشينو للعب دور الملك لير، لشكسبير، وقد شوهد الشهر الماضي في لوس أنجليس مرتديًا ملابس ملكية.

إقرأ الخبر السابق

ثبات أسعار الذهب في السوق المحلية

اقرأ الخبر التالي

إصابة الفنانة المصرية نشوى مصطفى بأزمة قلبية ونقلها إلى المستشفى

الأكثر شهرة