ماغي بو غصن تتحدث عن زواجها الأول: تعرضت للخيانة والعنف

كشفت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن عن تعرضها للخيانة والعنف الزوجي في تجربتها الأولى بالزواج، مما دفعها إلى اتخاذ قرار الانفصال الفوري.

وأوضحت بوغصن، في حديثها خلال برنامج “هي وبس” مع الإعلامية رضوى الشربيني، أنها تؤمن بأن الخيانة ليست مقتصرة على الرجال فقط، بل هي مرفوضة من كلا الطرفين في العلاقة الزوجية.

وأشارت ماغي بوغصن إلى أن زواجها الأول لم ينجح، فقررت الابتعاد والبحث عن حياة جديدة في بيئة صحية تشبه علاقة والديها.

وأكدت أنها لا تحب الحديث عن تلك الفترة، مشددة على أن تعرض المرأة للخيانة يجعلها تشعر بالوجع بشكل أكبر من الرجل.

وأضافت ماغي أنها تزوجت مرة أخرى ورُزقت بزوج يعوضها عن الأيام الصعبة التي مرت بها، حيث وصفت زوجها الحالي بأنه داعم كبير في حياتها وصديق مقرب، ومر على زواجهما 22 عامًا، مؤكدة: “لو عاد بي الزمن لاخترته زوجًا مرة أخرى لأنه أكرمني”.

وأوضحت أن لقاءهما جاء صدفة في حفل عشاء نظمته صديقتها، ومنذ ذلك الحين تعمقت علاقتهما حتى قررا الزواج.

وتحدثت ماغي بو غصن عن دخول زوجها مجال الإنتاج الفني بعد سنوات طويلة من زواجهما، مشيرة إلى أنها لا تبالي بالشائعات التي تدعي أنها تزوجته لمصالح شخصية أو ليقوم بإنتاج أعمالها الفنية.

وأوضحت: “زوجي لم يكن منتجًا عند زواجنا، كان موزع أفلام سينما في الشرق الأوسط ولم يمنعني من التمثيل. عاش في أمريكا لفترة ثم قرر الدخول في مجال الإنتاج”.

وأشارت إلى أنها تضع بعض الخطوط الحمراء في حياتها، منها عدم السماح لأي شخص بسلب حقوقها. وقالت: “أنا شخصية متساهلة وأتنازل عن أمور كثيرة، ولكن عند حقوقي لا أسمح بالاستهانة بها. وكوني ممثلة لا يعني أن أتنازل عن كرامتي أو شخصيتي أو خصوصيتي”.

إقرأ الخبر السابق

أم كلثوم تنثر سحرها بالروائع في موازين.. حفل لا مثيل له

اقرأ الخبر التالي

حسام حبيب يقاضي جمهور شيرين عبد الوهاب

الأكثر شهرة