إعتصام حاشد قرب سفارة الاحتلال : ضربوا غزة بالطيارة.. ما بدنا عندنا سفارة

أخبار ع النار-علاء عواد

شارك مئات الأردنيين في الاعتصام الحاشدة الذي أقيم بعد غروب شمس يوم الاثنين في ساحة المسجد الكالوتي قرب سفارة العدوّ الصهيوني بمنطقة الرابية، وذلك تنديدا بالإبادة الجماعية التي يتعرّض لها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والمجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الصهيوني في مدينة رفح يوم أمس بسلاح أمريكي.

وجاءت المشاركة الشعبية الواسعة فعالية “حصار سفارة العدوّ الصهيوني” في أعقاب المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الصهيوني بحقّ نازحين في مدينة رفح ارتقى فيها أكثر من (45) شهيدا، غالبيتهم أطفال ونساء، وقد احترقت عليهم خيمهم.

وطالب المشاركون الحكومة الأردنية بوقف كلّ أشكال التطبيع مع العدوّ الصهيوني وإغلاق سفارة الاحتلال وإلغاء اتفاقية وادي عربة.

وأكد المشاركون دعمهم المطلق لفصائل المقاومة الفلسطينية المسلّحة وعلى رأسها كتائب الشهيد عزّ الدين القسام / الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، وذلك باعتبار المقاومة السبيل الوحيد لدحر الاحتلال.

كما أشاد المشاركون بصمود الأهل في قطاع غزة، وأشادوا أيضا بأداء المقاومة المسلّحة وخاصة كتائب القسام وسرايا القدس، والعمليات البطولية التي نفّذتها فصائل المقاومة.

إقرأ الخبر السابق

إجراء قانوني بحق مرتكبة مخالفة القيادة بصورة استعراضية في عمان

اقرأ الخبر التالي

ضبط فتى يقود مركبة على الطريق الصحراوي

الأكثر شهرة