رونالدو يهدي والدته سيارة ثمينة في عيد ميلادها

احتفل النجم كريستيانو رونالدو بالعام الجديد مع والدته بأفضل طريقة ممكنة بعدما قدم لها هدية ثمينة في عيد ميلادها.

قالت صحيفة ميرور البريطانية إن “صاروخ ماديرا” سافر إلى منزله في ماديرا بالبرتغال للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة وعيد ميلاد والدته، حيث بذل النجم كل ما في وسعه لتقديم هديته لها.

وأضافت: “أسهم كريستيانو رونالدو في بكاء والدته ماريا دولوريس من الفرح بعد أن اشترى لها سيارة بورش في عيد ميلادها”.

وتابعت: “أنهى رونالدو عام 2023 كأفضل هداف في العالم بعد أن سجل 54 هدفاً لصالح النصر، قبل أن يتوجه إلى جزيرته ماديرا عشية رأس السنة الجديدة”.

وواصلت: “بالإضافة إلى الاحتفال بقدوم عام جديد، كان هناك أيضاً للاحتفال بعيد ميلاد والدته الـ69، وقدم لها هديته التي تركتها متأثرة بالدموع، حيث قام النجم البرتغالي بلفتة كبيرة لمساعدتها على الاحتفال بيومها الخاص”.

وأوضحت: “اشترى رونالدو سيارة بورش كايين جديدة لدولوريس، بينما أهداها ابنه كريستيانو جونيور السيارة، وشاركت شقيقة المهاجم، كاتيا أفيرو، العديد من الصور ومقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء تقديم هديتها لدولوريس”.

وكتبت كاتيا في تعليق: “إذا كانت سعيدة، فذلك لأن ابنها يتذكرها، وليس بسبب قيمة الهدية، أكرم أباك وأمك، وستكون أيامك على الأرض طويلة”.

واختتمت الصحيفة: “يتمتع رونالدو بإجازة طويلة مع توقف الدوري السعودي للمحترفين حتى 15 فبراير (شباط) قبل ذلك، إذ من المرجح أن تكون عودته للمشاركة مع فريقه في المباراة الودية ضد إنتر ميامي وفي مباراة دوري أبطال آسيا ضد الفيحاء”.

إقرأ الخبر السابق

طفلة تعاني حالة غير مسبوقة في العالم

اقرأ الخبر التالي

ريال مدريد الأكثر ثراء في 2023

الأكثر شهرة