مدارس الرأي تحتفل بيوم المعلم

أخبار ع النار- تحت رعاية مدير عام مدارس الرأي وكنجستون الدكتور محمد أبو عمارة أقيم اليوم احتفالا في روضة و مدارس الرأي بيوم المعلم بحضور أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية تكريما للمعلمين والمعلمات.

وبدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم، ثم تلاها كلمة من مدير عام المدارس التربوي الدكتور محمد أبو عمارة الذي تحدث عن أهمية المعلم في بناء الأجيال والمجتمعات وعن قدسية وسمو الرسالة التعليمية التي تساهم في تنشئة الأجيال قادة المستقبل.
وقال أبو عمارة أننا في مدارس الرأي نذرنا أنفسنا لهذه الرسالة السامية، وفيها الأجر الكبير من الله -سبحانه وتعالى- في أن تساهم كمعلم بصناعة الجيل ليكون قدوه حسنة بين زملائه وجيله ينفع الله بهم الأمة في الحاضر والمستقبل وكذلك نرى جميعا حجم الهجوم الفكري الغربي لتسميم قيمنا وثوابتنا التي نشأنا عليها، ونعمل على تسليم هذه الرسالة للأجيال القادمة، وهؤلاء الطلاب الذين بين أيدينا هم أمانة أهلهم لدينا، ومن واجبنا تقديم كل أنواع التعليم والمعرفة لهم ليكونوا مميزين عن نظرائهم فنحن في الراي نصنع القادة أيضا.
وشكر أبو عمارة الكادر التعليمي على تفانيهم في مهنهم السامية، وأن هذه الجهود العظيمة مقدرة ومحطط اعتزازنا وتقديرنا ونحن نضع كافة الإمكانات من أجل إنجاح المسيرة التعليمة على أكمل وجه، وهذه المسيرة أنتم روادها وقادتها.

وبعد ذلك تحدث رؤوساء الأقسام في المدرسة بكلمات عبروا خلالها عن سعادتهم بهذا التكريم وعن الخطوات العملية التي يقومون عليها في تقديم طرق التعليم الفضلى للطلبة لإحداث التميز والإبداع وإكسابهم المعرفة والمهارات اللازمة.

وفي نهاية الاحتفال كرم مدير عام المدارس الدكتور محمد أبو عمارة أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية.

 

إقرأ الخبر السابق

مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرة الدلابيح

اقرأ الخبر التالي

الشديفات يجري تنقلات واسعة بعد استاد الحسن في اربد

الأكثر شهرة