“ّبيان صحفي عن نجاح مبادرة جمعية أطباء القلب الأردنية “إمشِ مع طبيبك”

أخبار ع النار- احتفلت جمعية أطباء القلب الأردنية يوم أمس بنجاح كبير لمبادرتها “إمشِ مع طبيبك” التي أقيمت تحت رعاية مستشفيات الاستشاري، العبدلي، والأردن، وشركة الحكمة، بمشاركة أكثر من 150 فردًا من مشاركين من مختلف فئات المجتمع منهم صيادلة، ممرضين وعدد من المرضى بالإضافه إلى مشاركين داعمين للفكره . تأتي هذه المبادرة ضمن فعاليات الاحتفال بيوم القلب العالمي، الذي ينظمه اتحاد أمراض القلب العالمي في الأسبوع الأخير من شهر أيلول من كل عام، بهدف تعزيز الوعي بأهمية النشاط البدني في الحفاظ على صحة القلب والشرايين.

بدأت الفعالية في تمام الساعة التاسعة صباحًا في ممشى مدينة الحسين للشباب، حيث توافد المشاركون من بوابة 6، وقاموا بإيقاف سياراتهم في مواقف اتحاد التنس والشوارع الموازية. وكانت هناك ترتيبات خاصة من قبل شركة الحكمة ومستشفيات الاستشاري، بالإضافة إلى وجود سيارة إسعاف لضمان سلامة المشاركين.

استمرت الفعالية من الساعة التاسعة حتى العاشرة صباحًا، وشملت مسارين للراحة، حيث ألقىت كلمات توعوية حول أهمية الرياضة المنتظمة على الصحة العامة. وقد أبدى المشاركون تفاعلًا كبيرًا مع الحدث، الذي يهدف إلى نشر ثقافة النشاط البدني المنتظم كجزء أساسي من حياة الأفراد.

تؤكد جمعية أطباء القلب الأردنية أن هذه المبادرة تأتي في سياق الجهود المستمرة للحد من أمراض القلب والشرايين، وتنضم بذلك إلى الجهود العالمية التي تشدد على أهمية النشاط البدني الرياضي المنتظم في الحفاظ على صحة القلب.

إقرأ الخبر السابق

مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024

اقرأ الخبر التالي

الجيش: صاروخ من نوع “غراد” سقط في منطقة صحراوية خالية من السكان في الموقر

الأكثر شهرة