(حفل دبي) يحسم جدل خلاف جورج وسوف وكاظم الساهر

بعد سنوات طويلة من الأنباء المتداولة عن الخلاف القائم بينهما، يجمع حفل غنائي النجمين السوري جورج وسوف، والعراقي كاظم الساهر، بإمارة دبي، في نهاية العام الجاري.

ومن المقرر إقامة الحفل الغنائي المنتظر لـ “سلطان الطرب” و”القيصر” في الخامس من ديسمبر (كانون الأول) المقبل، على مسرح “كوكاكولا أرينا” في دبي، كما تم الإعلان عن طرح التذاكر بدءاً من 27 سبتمبر (أيلول) الجاري.

وفي مايو (آذار) الماضي، ردّ جورج وسوف على أنباء خلافه مع كاظم الساهر، التي يتم تداولها منذ سنوات طويلة، مؤكداً أنه لا توجد بينهما أي خلافات، وتعجبه موهبة “القيصر” ونجاحه الفني.

وأوضح أن كاظم الساهر فنان كبير ولا يستهان به، وأنه أحبه قبل أن يراه، لذلك شهادته فيه مجروحة، نافياً شعوره بالغيرة تجاهه أو أي فنان على الساحة الغنائية العربية.

وشدد جورج وسوف على أنه ليس صاحب فضل على كاظم الساهر، رغم أنه كان سبباً في شهرته بالبداية، حين غنّى إحدى أغنياته فعرفه الجمهور من بعدها، قائلاً: “أنا غنيت له أغنية وقت ما كان فيه حدا بيعرفه، وعرفوه من هذه الأغنية.. ما بعد ذلك كله بشطارة ومهارة كاظم”.

وتابع: “عمري ما جبت سيرته بحرف.. يمكن المشكلة بينه هو وبين ذاته، لكن أنا أنظر لكل الناس بمحبة، وهو مش مجبور يسأل عنّي، كل إنسان عنده مشاكله وحياته وشغله”.

على صعيد آخر، يلتقي الفنان هاني شاكر بجمهوره على مسرح دبي أوبرا، بحفل يعد استثنائياً ولأول مرة من خلال مهرجان دبي للتسوق، وذلك يوم 26 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

كما يحيى شاكر، اليوم الخميس 26 سبتمبر (أيلول) حفلاً على المسرح الوطني في مركز جابر الأحمد الثقافي في الكويت.

بالإضافة إلى ذلك يستعد شاكر لجولة في الولايات المتحدة الأمريكية، تتضمن حفلاً بكاليفورنيا 5 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وآخر في ديترويت يوم 12 أكتوبر (تشرين الأول).

إقرأ الخبر السابق

العقبة تستقبل طائرة تقل 176 سائحا فرنسيا

اقرأ الخبر التالي

مشاهير يدفعون ثمن الأخطاء الطبية القاتلة

الأكثر شهرة