أندية النسوي تعلق مشاركتها في دوري الأولى والاتحاد يرد

رفض اتحاد كرة القدم، قرار أندية الدرجة الأولى للسيدات، بتعليق المشاركة في الدوري الذي ينطلق يوم 4 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، ملوحا بتطبيق التعليمات واللوائح في حال نفذت الأندية قرارها.

وكانت أندية العروبة وعجلون والبترا وشفا بدران والراية وشباب بشرى، خاطبت اتحاد الكرة الأسبوع الماضي، معلنة تعليق المشاركة في الدوري، احتجاجا على قلة الدعم المادي المقدم من الاتحاد والذي لا يتناسب مع نفقات الأندية.

اتحاد الكرة، وكما رد على أندية الدرجتين الأولى والثانية للرجال بكرة القدم، رد أيضا على أندية الكرة النسوية، مشيرا إلى أنه لن يستجيب لطلباتهم، وأنه ملتزم بما ورد في ميزانيته هذا العام، بحيث يقدم دعما مقداره 4 آلاف دينار لكل ناد في الموسم، شريطة مشاركته في موسمين متتاليين.

اتحاد الكرة قال في رده على أندية الأولى: الاتحاد يجدد التزامه بإقامة الدوري في موعده، على أن تطبق اللوائح والتعليمات على أي ناد يتغيب أو ينسحب من البطولة.

وكانت أندية الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم للرجال، قد علقت مشاركتها في البطولات أيضا، احتجاجا على ضعف الدعم المادي، قبل أن تنضم كرة القدم النسوية، ما ينذر بكوارث كروية قادمة في حال تعنت كل طرف برأيه.

إقرأ الخبر السابق

تركيا.. مزاج سيئ ورغبة بإجازة وراء 4 حرائق غابات

اقرأ الخبر التالي

ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز صعب على بيلباو

الأكثر شهرة