مصر .. تحركات لحجب فيلم الملحد

تقدم عدد من المحامين، بدعوى قضائية لإلغاء وسحب فيلم الملحد، ووقف عرضه على جميع وسائل الإعلام المختلفة.
وتقدم كل من أحمد عاشور، وإسلام أبو العز، ومريم عاطف، ومحمود يونس، وأحمد عماد، وحمد علام، ونادية عبد الحميد، وسامح محمد، بـ دعوى لوقف فيلم الملحد عن الظهور سواء على الشاشات المرئية أو المسموعة، أو صفحات السوشيال ميديا، مع إلزام أحمد السبكي صاحب شركة السبكي للإنتاج الفني بالمصروفات وأتعاب المحاماة.
وقال المحامون في دعواهم، إن الفيلم يرسخ لفكرة الشرك بالله لشباب الوطن الذين هم بناء المستقبل، وثمرة مصر في تقدمها وازدهارها وأنه من الواضح أن هذا الفيلم يرسخ لحرب ممنهحة ضد دين الإسلام، وشباب الوطن.
ويتواصل الهجوم في مصر على فيلم “الملحد”، بطولة الفنان أحمد حاتم وتأليف الإعلامي إبراهيم عيسى، فيما يؤكد نقاد وصناع الفيلم أن ما يحدث محاولة لإلغاء العقل.
وتصدر “الملحد” مواقع التواصل الاجتماعي وبات الفيلم حديث الجميع بسبب أزماته المتلاحقة، حيث أطلق النشطاء حملة لمقاطعة الفيلم بسبب قصته وصناعه.
ومر فيلم “الملحد” بأزمات عديدة، حيث تأخر طرحه لمدة تجاوز الثلاث سنوات، ومن أشهر أزمات فيلم الملحد كان إعلان الفنان الراحل مصطفى درويش انسحابه من المشاركة في بطولة الفيلم بسبب التصريحات المثيرة للجدل من مؤلف الفيلم الإعلامي إبراهيم عيسى عن “الإسراء والمعراج” حيث قال إنها وهمية وفقا لكتب السيرة والتاريخ الحديث.

إقرأ الخبر السابق

انخفاض أسعار المشتقات النفطية عالميا للأسبوع الأول من آب

اقرأ الخبر التالي

(مصارع ثيران) .. ماذا قال أحمد السقا عن حياته الشخصية؟

الأكثر شهرة