(مصارع ثيران) .. ماذا قال أحمد السقا عن حياته الشخصية؟

حل الفنان المصري أحمد السقا، ضيفاً على الحلقة الجديدة من برنامج “بيت السعد”، تقديم الشقيقين أحمد وعمرو سعد، حيث كشف الكثير من الأسرار حول حياته الشخصية والمهنية.
وروي السقا، موقفاً لخلافه مع والده بسبب والدته خلال المرحلة الجامعية، قائلاً: “أنا انضربت قلم واحد من أبويا وأنا في الجامعة عشان شديت مع والدتي”.
وأضاف السقا: “حصلت مشادة وكنا ساكنين في الخامس وشديت وقولت هنط من فوق، فوالدي قرّب مني وقالّي نط وهعتبر إني ما خلفتش غير أختك.. لقيت أبويا قرّب مني وضربني بالقلم لدرجة إن عندي ودن دلوقتي سمعها تقل بسبب القلم، واستغربت لأن أبويا الله يرحمه كان بيحبني جداً”.
العلاقة مع والديه
أثنى الفنان المصري على علاقته بوالديه، لافتاً إلى أن والده كان يُحبه كثيراً، وهو الذي شكل وجدانه وطريقة تفكيره وتعامله مع الآخرين.
كما لفت إلى أنه تعلم اللغة الفرنسية عن طريق حديث والديه سوياً، حيث حرصا على الحديث بالفرنسية، مُتابعاً: “أمي بتتكلم 6 لغات، هي الفرنساوي والألماني والإيطالي والإنجليزي والروسي والعربي”.
أُمنية غريبة
كشف السقا، عن أمنيته في صغره، مشيراً إلى أنه كان يُحب أن يصبح “مُصارع ثيران”، بقوله: “كان حلمي من الطفولة لو أنا مكنتش سأصبح ممثلاً، أطلع مصارع للثيران”.
الأفراح والجنازات
وصف عمرو سعد، السقا بأنه “جدع”، وطالبه بذكر صفات الشخص الجدع، فقال السقا إن أهم صفاته أن يكون “صاحب جدع” في وقت الشدة، وأن يكون كريماً، وطيب القلب، وعلى قدر كبير من التسامح مع الآخرين.
وتطرق الحديث إلى حرص السقا، على حضور الجنازات، بينما يقل في حضوره الأفراح والمناسبات.
رد الفنان المصري، قائلاً: “ربنا ما يحوجني لحد ولا يحوج حد ليا، أنا بطبعي ممكن ماجيلكش فرح، ممكن أعتذر عن عيد ميلاد، بس دا طبع فيّ لو حد حبيبي في شدة، أنا مقدرش مابقاش جنبه”.
وغنى أحمد سعد، أغنيته “بحبك يا صاحبي” للسقا، مُشيداً به وسلوكه.
وخلال الحلقة، طلب سعد، من السقا، الغناء، فقام الأخير بغناء “مبقاش أنا” لأصالة، لكنه سرعان ما قدم اعتذاره لها بعد الغناء بصوته.
علقة ساخنة
ودخل الجميع في حالة من المزاح والضحك، بعدما كشف السقا، عن تعرضه للضرب “علقة” في سن الـ 16 من عمره، قائلاً: “وأنا راجع من الغيط في البلد بالليل فأنا كنت راكب الجاموسة اللي بتسوق القطيع دي قدام واتخانقت ساعتها أنا وحد، ولقيت القرية كلها جايين عليا وبيضربوني بجريد النخل

إقرأ الخبر السابق

مصر .. تحركات لحجب فيلم الملحد

اقرأ الخبر التالي

ضبط سائق صدم 7 مركبات في إربد

الأكثر شهرة