في الاردن … استغل خروج زوجته من المنزل ليعتدي على ابنتها

اخبار ع النار – خاص
روى محامي وكيل قضية طفلة تبلغ من العمر 12 عاما تفاصيل حادثة الاعتداء الذي تعرضت له من قبل زوج والدتها في عمان، مؤكدا ان نشر التفاصيل هدفه نشر الوعي لدى المجتمع حتى لا تكون هنالك ضحية اخرى لمثل هذه الحادثة.
وفي التفاصل قال المحامي انه وفي يوم الاربعاء 31/7/2024 قامت والدتها وهي متزوجة بشخص من جنسية عربية بعد انفصالها عن والدها، بالاتصال بابنتها لتطلب منها القدوم اليها لمساعدتها بتنظيف المنزل، وفعلا لم تتردد الفتاة فذهبت لوالدتها.
وتابع؛ مساء نفس حيث كان والد الطفلة مع اصدقاءه قامت ابنته الكبرى بالاتصال به لتطلب منه الحضور بسرعة الى المنزل،وعندما وصل اخبرته الضحية ان زوج والدتها حاول التحرش بها مستغلاًُ عدم وجود والدتها بالمنزل والتي خرجت للتسوق وتركتني بالمنزل لاكمل التظيف.

واشار المحامي لـ أخبار ع النار ان زوج طليقة والد الطفلة يملك مخيطة اسفل البناية التي يسكن بها، وعندما خرجت الام للتسوق كانت قد مرت عليه لتبلغه بخروجها، في تلك الاثناء كان يعلم ان ابنتها لوحدها في المنزل ليستغل الوقت بالصعود الى المنزل والقيام بفعلته الدنيئة.
عند دخوله الى المنزل وحسب رواية الطفلة التي قالت لوالدها انها عندما انتبهت لوجوده في المنزل قام بالتهجم عليها ولمس اجزاء حساسة من جسدها الامر الذي سبب لها الخوف الشديد ولم تجد وسيلة للنجاة الا الهروب من المنزل وابلاغ شقيقتها الكبرى بما حدث التي سارعت بالاتصال بوالدها على الفور.

وقال المحامي انه عندما علم والد الطفلة بالامر قام بابلاغ شرطة حماية الاسرة وهو متوجه الى منزل طليقته، وبالفعل حضرت الشرطة الى المكان وقاموا بإلقاء القبض على زوج والدتها.
واضاف انه قد تم عرضه صباح امس الخميس على المدعي العام الذي أمر بتوقيفه 15 يوما على ذمة التحقيق.
ومن باب النصح طالب المحامي من الجميع الاعتبار من هذا الموقف الذي لا يتمنى لاحد ان يتعرض له، والانتباه لأبناءهم من الغرباء عنهم ونصحهم بعدم التعامل معهم والوثوق بهم مهما كانت نوع العلاقة التي تربطهم بهم.
وانهى حديثه قائلا : اتمنى من قضائنا العادل ايقاع اقسى العقوبات بحق من يرتكبون مثل هذه الجرائم ليكونوا عبره لأمثالهم حتى لا تتكرر.

إقرأ الخبر السابق

نصف مليون دينار لإنشاء مزرعة طاقة متجددة في البلقاء

اقرأ الخبر التالي

الإفتاء الأردنية توضح ضوابط استخدام “البتموجي” من خلال وسائل التواصل

الأكثر شهرة