إطلاق مبادرة حلف النهضة الشبابي لتمكين الشباب الأردني في المجال السياسي والاقتصادي والاجتماعي

رئيس الحلف الشبابي – المحامي محمد الرقب

أخبار ع النار-أطلق رئيس حلف النهضة الشبابي، المحامي محمد الرقب، مبادرة جديدة تهدف إلى تمكين الشباب الأردني في المجال السياسي، الاقتصادي، والاجتماعي. تأتي هذه المبادرة انسجامًا مع رؤية الملك عبدالله الثاني بن الحسين بأن “الشباب عماد الأمة”، وتأكيدًا على دور الشباب كطاقة قادرة على إضاءة سماء الأردن.

وفي إطار هذه المبادرة، يعتزم حلف النهضة الشبابي تشكيل قوائم شبابية محلية لخوض الانتخابات النيابية القادمة في محافظة عمان. وذكر الرقب أنه تم التشاور مع العديد من الشباب الأردني خلال جلسات حوارية، مؤكدًا أنهم على استعداد لخوض غمار الديمقراطية من أوسع أبوابها، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان عن التفاصيل قريبًا، .

الهدف من الحلف هو إنجاح العملية السياسية الحزبية والانتخابية من خلال مشاركة عدد كبير من الشباب في الانتخابات سواء كناخبين أو مرشحين ضمن قوائم محلية شبابية. ويؤمن الحلف بأن الشباب قادر على خلق قيادات شبابية جديدة والسير على خطى سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله وأنهم قادرون على تمكين أنفسهم وتحقيق النهضة التي يحلم بها الشعب الأردني العظيم. كما يشدد الحلف على أن الشباب هم من يُمكنون بعضهم البعض، وعندما يقفون معًا ويتعاونون ليشكلوا واقعًا مفروضًا بعيدًا عن الأموال المتكدسة بلونها الباهت المستخدمة لشراء المقاعد أو الذمم.

ودعا الرقب الشباب الراغبين في الترشح والانضمام إلى هذا المشروع النهضوي إلى التواصل عبر الهاتف على الرقم (0796316014)، مؤكدًا أنهم يسعون لخدمة الأردن والشباب الأردني بتمثيل حقيقي، وأن يكونوا الصوت الذي ينطق بالحق والسواعد التي تحقق النهضة التي يحلم بها الشعب الأردني العظيم.

#حلف_النهضة_الشبابي #هنا_الشباب

إقرأ الخبر السابق

مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة العدوان

اقرأ الخبر التالي

بايدن للاستمرار وترامب للإقرار !

الأكثر شهرة