سيبقى الأردن حرا عزيزا كريما آمنا مطمئنا

أخبار ع النار- علاء عواد

في الخبر أعلنت مديرية الأمن العام اليوم أنّ خبراء المتفجرات من سلاح الهندسة الملكي والأجهزة الأمنية تعاملت مع مواد متفجرة وقامت بتفجيرها في منطقة ماركا الجنوبية.وقالت المديرية في بيان فجر اليوم إنّ تحقيقات أولية تشير إلى أن مجموعة من الأشخاص قاموا بتخزين كميات من المواد المتفجرة داخل منزل في ماركا الجنوبية. المديرية بدورها اكدت أنّ الأجهزة الأمنية تتعامل مع قضية تحقيقية بهذا الشأن وسيتم نشر تفاصيلها حال الانتهاء منها، مشيرة إلى أنّ الخبراء تعاملوا مع المواد في الموقع بعد اخذ الاحتياطات اللازمة كافة من عزل وإخلاء للمنطقة دون إصابات تذكر.
انتهى الخبر لكنه لم يكن كأي خبر ليس بصياغته بل بمضمونه .

مضمون فزعة الأردنيين كافة بكل تأكيد سنترك ماجاء في هذا الخبر للأجهزة الامنية والمختصة والتحقيقات وماينتج عنها ونحن نصر أننا لا نخوض بأي امر يخص امن الوطن إلا بعد صدور التحقيقات اللازمة من الأجهزة الأمنية لكنني سأتوقف عند نقطة مهمة جدا هنا إلا وهي أننا كلنا من صغيرنا لكبيرنا من شبابنا لشيوخنا من نساءنا لرجالنا كلنا على قلب رجل واحد وراء القيادة الهاشمية الحكيمة وراء وطن اعز وكرم أبنائه في الشدائد قبل المسرات .
نحن شعب لن تراه في اي مكان يقف كجندي مدافع وهو المعلم والطبيب والمحاسب .

نحن في الأردن لن ترى كمثلنا في دول اخرى نحب تراب هذا الوطن نشتمه في روحنا قد ترانا ننتقد ونطالب ونختلف لكننا بنتفق بالنهاية على امر واحد لا يزاودنا عليه أحد وهو حب الوطن، حب ترابه وسمائه ،حب القيادة الهاشمية ، حب قائد هذا الوطن.

وكما قالها جلالة الملك عبدالله الثاني “وعهدي لكم أن يبقى الأردن حرا عزيزا كريما آمنا مطمئنا”

نقول لكم سيدي

وعهدنا لكم سيدي ان نبقى خلف قيادتكم الرشيدة قيادتكم الحكيمة ونكون لكم الدرع والسند كما انتم لنا الأمان في هذا الوطن .

حفظ الله الأردن قيادة وأرضا وشعبا
وسيبقى الأردن حراً عزيزاً كريماً أمناً مطمئناً

وكلنا خلف قيادتنا الهاشمية

إقرأ الخبر السابق

رئيس الديوان الملكي يتلقي وفدا من وجهاء العقاربة ووفدا شبابيا من إربد

اقرأ الخبر التالي

خبتم وخاب خزينكم

الأكثر شهرة