Vinkmag ad

إصابة أوبرا وينفري بمشكلة خطيرة

Vinkmag ad

تعرضت الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري لمشكلة خطيرة في المعدة أدت إلى تغيبها عن لقاء تلفزيوني، بعد 5 أشهر من استخدامها لإبر التنحيف بهدف إنقاص الوزن، وفقا لوسائل إعلامية أمريكية.
وكشفت مذيعة برنامج “CBS” جايل كينغ، في تصريحات صحافية، أن أوبرا تغيبت عن لقاء كان من المفترض أن تظهر به للحديث عن إصدار جديد يخص المؤلف الأمريكي ديفيد فروبلوسكي، الذي تم اختيار كتابه Familiaris لنادي أوبرا للكتاب بسبب إصابتها بمشكلة حادة في المعدة، ما أدى إلى دخولها المستشفى.
وأوضحت الصديقة المقربة من أوبرا، أن الأخيرة كانت تعاني من التهاب المعدة والأمعاء أو ما يُعرف بـ”إنفلونزا المعدة”، وعانت الإسهال والغثيان والاستفراغ.
وأكدت أن الأمر انتهى بها في المستشفى، بسبب الجفاف، واضطرت إلى الحصول على حقنة وريدية”، مبينة أن حالة أوبرا كانت خطيرة للغاية.
وحول تطورات الحالة الصحية لـأوبرا، بينت جايل أن صحة صديقتها تتحسن، كما طمأنت الجميع بأن أوبرا ستعود إلى البث التلفزيوني قريبا، مضيفةً أنها ستكون بخير، وقالت:”أتمنى أن لا تكون صديقتها غاضبة منها لمشاركتها هذه التفاصيل”.
ودخول أوبرا إلى المستشفى يأتي بعد خمسة أشهر من اعتراف مقدمة البرامج الحوارية باستخدام أدوية إنقاص الوزن، إذ كشفت في كانون الأول/ديسمبر الماضي أن سر نحافتها يعود إلى تعاطيها أدوية إنقاص الوزن، بعد أن اعتمدت في السابق على “قوة إرادتها” لتحقيق الرشاقة. لكنها لم تفصح عن نوع الدواء الذي تتناوله.

إقرأ الخبر السابق

تعليق مفاجئ من حسام حبيب على خطوبة شيرين

اقرأ الخبر التالي

شاب الأقصر يطلب مليار جنيه تعويضا من عمرو دياب بدعوى قضائية

الأكثر شهرة