شبيه عمرو دياب: نجاحي أثّر على الهضبة

ذاع صيت الشاب السوري نور دياب منذ فترة، وحصدت فيديوهاته، وهو يؤدي أغنية للفنان عمرو دياب، انتشاراً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب متابعون فإن “نور دياب”، الذي يتخذ من هذا الاسم تقليداً للنجم المصري عمرو دياب، حيث لم يصبح فقط شبيه الهضبة، بل توسعت شهرته ليصبح  مطلوباً لإحياء الحفلات والمناسبات وحفلات الزفاف.

ويغني نور أغنيات الهضبة ويتمايل عليها أو يرقص بنفس طريقة الفنان الأصلي الشهيرة.

وفي وقت سابق، أحيا نور دياب حفلاً في دبي تخطى فيه سعر التذكرة الـ500 درهم، مصطحباً معه فرقة موسيقية كبيرة مكونة من 12 فرداً يعزفون أغاني الهضبة الجديدة والقديمة.

وفي سياق متصل، حلّ الشاب نور ضيفاً على برنامج الإعلامية رابعة الزيات، أمس الأربعاء، في برنامجها “فوق 18″، وغنى عدة أغاني للهضبة أثناء الحلقة، وادعى أن “نجاحه أثر على الفنان عمرو دياب”.

وفاجأ نور دياب الإعلامية رابعة الزيات بأدائه لأغنية “تملي معاك” الشهيرة.

ويرجع المتابعون الأمر إلى حب الناس الكبير للفنان عمرو دياب وأغنياته على مدار مشواره الفني الطويل لأكثر من 40 عاماً، وفي نفس الوقت عدم قدرة معظمهم على دفع تكلفة حضور حفل من حفلاته، فيصبح هذا الشبيه بديلاً للطبقات البسيطة، فيما سماه البعض “عمرو دياب الغلابة”.

ويتحدث البعض الآخر عن ضرورة مقاضاة الهضبة لهذا الشخص لينتهي “هذا التعدي على الملكية الفكرية” بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

إقرأ الخبر السابق

تنوع فني في ألبوم لطيفة الجديد.. وما علاقة كاظم الساهر؟

اقرأ الخبر التالي

بايدن يأذن لأوكرانيا بضرب أهداف في روسيا بأسلحة أميركية

الأكثر شهرة