Vinkmag ad

ليس مقالاً.. أشرف زكي يكشف خلافه الحقيقي مع طارق الشناوي

Vinkmag ad

أكد نقيب المهن التمثيلية في مصر، الفنان أشرف زكي، أن قضيته ضد الناقد الفني طارق الشناوي ليس لها علاقة بالنقد المكتوب في المقال الصحافي الذي نشره الأخير في إحدى الصحف المصرية، في شهر أبريل (نيسان) الماضي.

وكشف أشرف زكي خلال لقاء تلفزيوني، حقيقة الخلاف الأصلي بينه وبين طارق الشناوي، قائلاً: “اتهمني في شرفي اتهاماً لو ثبت وجب سجني، ولذلك تحدثت مع نقيب الصحافيين، واستأذنته قبل رفع الدعوى القضائية، وكذلك تحدثت مع رئيس تحرير الجريدة التي نشرت المقال، وقلت لهم إني سآخذ حقي بالقانون”.

وأوضح أشرف زكي أنه تقدم ببلاغين ضد طارق الشناوي بسبب إفشاء أسرار التحقيقات والحديث عن القضية، عبر منصات التواصل الاجتماعي، بهدف التأثير على الرأي العام.

وشدد أشرف زكي على أنه لن يتنازل نهائياً عن القضية، حتى لو اعتذر طارق الشناوي.

وأكد أشرف أن بينه وبين الشناوي القضاء ولن يترك حقه، مشدداً على عدم إجازة الحديث عن القضية، والكشف عن تفاصيلها، وقال: “أنا أنتظر رد القضاء في القضية، وأي تجاوز سأتقدم ببلاغ آخر مباشرة، وهناك محامون كبار جداً تحدثوا معي لتولي القضية”.

وكان الشناوي علق على صدور قرار باستدعائه إلى قسم مصر القديمة، للرد على البلاغ المقدم ضده من قبل نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، إذ اتهمه الأخير بالسب والقذف.

وقال الشناوي إن سبب القضية يعود إلى مقال نُشر قبل شهر ونصف الشهر عبر أحد المواقع الإلكترونية، بعنوان “المال أم النفوذ أم الموهبة”،  طالب فيه الشناوي بعودة روجينا للأدوار الموازية التي برعت في أدائها بدلاً من البطولة المطلقة.

 وقدمت روجينا 4 بطولات مطلقة خلال السنوات الأربع الماضية، من خلال مسلسل “بنت السلطان” عام 2021، ثم “انحراف” عام 2022، بعده “ستهم”، وأخيراً وليس آخراً “سر إلهي” الذي عرض في شهر رمضان الماضي 2024، وشارك في بطولته أحمد مجدي ورنا رئيس ومحمد ثروت.  

إقرأ الخبر السابق

الإمارات تكرم عمر العبداللات بجائزة قادة العمل الإنساني

اقرأ الخبر التالي

بعد 28 عاما من اختفائه.. العثور على جزائري مخطوفا في زريبة جاره

الأكثر شهرة