Vinkmag ad

فضائية تنهي عمل قدماء موظفيها … والحبل على الجرار

Vinkmag ad

اخبار ع النار – رصد

لوحظ في الآونة الاخيرة قيام قناة فضائية اردنية بإنها خدمات بعض موظفيها والذين يعتبرون من المؤسسين لهذه القناة دون الأخذ باعتبارات عديدة والسبب حسب ما تبين مع اخبار ع النار لا يرتقي الى اتخاذ قرار فصلهم من عملهم.

وحسبما تبين ان هذه الظاهرة التي يشهدها موظفي القناة افقدتهم الشعور بالامان الوظيفي وخصوصا الموظفين حديثي التعيين، اذ ان اغلب قرارات الفصل التي اصدرها رئيس مجلس الإدارة بانهاء خدمات العاملين والذين عملوا بالقناة اكثر من 10 سنوات  جاءت على بناءً على اخطاء تحدث او وارد حدوثها بأكبر المحطات.

والغريب بالامر ان اغلب حالات الفصل اقرت على ابسط الاخطاء الفنية دون التحقيق بأي منها وهذا مخالف للقوانين المعمول بها لدى وزارة العمل الاردنية.

ومن جهة اخرى اصبح هنالك حالة من نزوح موظفين القناة المذكورة الى محطات اخرى عدا محاولات العاملين فيها بالبحث عن وظائف لفقدانهم الثقة بالاستمرارية وسط المزاجية التي يتم وصف الهيئة الإدارية بها وخصوصا موضوع المحسوبية.

ومع كل ذلك يبقى القلق الذي ينتاب من هم على رأس عملهم سيد الموقف يوميا من احتمالية صدور قرار فصلهم الغير متوقع بأي لحظة كما حدث مع من قبلهم.

وبعد بحث اخبار ع النار حول الامر توصلت الى معلومات تفيد بأن القناة تعاني من اضطرابات مالية بسبب فقدناها للكثير من الجهات المعلنة والداعمة الامر الذي كان له اثر على القدرة الاستعابية للايدي العاملة ما دعاها للجوء الى انهاء عمل بعض موظفيها بأي حجة كنوع من تخفيف الاعباء المادية والواضح ان الحبل ما زال على الجرار.

إقرأ الخبر السابق

الخارجية ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام

اقرأ الخبر التالي

منتخب الكراتيه على موعد مع منصة التتويج بالدوري العالمي اليوم

الأكثر شهرة