Vinkmag ad

بالصور – اجتماع الهيئة العامة العادي 2024 لنقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات

Vinkmag ad

أخبار ع النار – علاء عواد

عقدت نقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات اليوم اجتماع الهيئة العامة العادي في غرفة تجارة عمان لمناقشة التقرير المالي والاداري لسنة 2023 وتم عرض مشاكل أصحاب مكاتب تأجير السيارات والاستماع لمطالبهم وبحثها واطلاغ دائرة السير وأمانة عمان عليها.

وتاليا كلمة نقيب أصحاب مكاتب تأجير السيارات السيد مروان عكوبـه

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين،،،
وأفضل الصلاة والسلام على كل الأنبياء والمرسلين،،،
بأسمى واسم أعضاء الهيئة الادارية نرحب بكم جميعاً ونشكركم على حضوركم اجتماع الهيئة العامة العادي لمناقشة التقرير المالي والاداري لسنة 2023، راجين المولى عز وجل أن يوفقنا واياكم لما فيه الخير لوطننا ولقطاعنا.
بداية دعونا قبل أن نبدأ اجتماعنا أن نترحم على شهدائنا في غزة كما ونترحم على زميلنا وأخونا امين الصندوق قاسم مجدلاوية الذي غادرنا مبكراً ولنقرأ الفاتحة على أرواحهم جميعاً.
زملائي والضيوف الكرام
كما اتوجه بالشكر الجزيل إلى غرفة تجارة عمان لاستقبالنا، وعلى دعمهم المالي والمعنوي المستمر للنقابة.
الأخوة الحضور،،،
اعيد وارحب أجمل ترحيب بجميع الحضور، مشكورين جميعكم على دعمكم ووجودكم هنا، إن دل على شيء فهو يدل على دعمكم بايجاد الحلول ولسماع آرائكم لحل المشاكل والمعوقات التي نعاني منها.
كما ارحب أيضاً بالسلطة الرابعة الأخوة الصحفين من الجرائد الرسمية والالكترونية شاكرين جهودهم في نقل المعلومة الصحيحة وايصالها إلى أعلى المستويات.
واتقدم بالشكر لمدير وموظفات النقابة على العمل الدؤوب وتقديم كل المساعدة المتاحة لمكاتبنا.
الأخوة الأكــارم،،،
تشرفنا بحمل مسؤولية إدارة النقابة منذ تاريخ 21/10/2023 وقمنا باعادة البوصلة إلى مجرها الصحيح وتنظيم البيت الداخلي وحيث أن بعض مشاكل القطاع وخاصة المسؤولية المدنية تستدعي وجود مستشار قانوني قررنا تعيين المحامي الدكتور سليمان أبو عتمه الذي تبرع مشكوراً بالعمل لمدة سنة مجاناً لدعم النقابة وما بعد ذلك بعائد مالي رمزي وحسب القضايا المنجزة من قبله، كما قررنا تعيين مدير للنقابة السيد عبد الهادي الطراونة لخبرته السابقه بأمور النقابة والعمل يداً بيد لما فيه مصلحة القطاع.
كان ولا زال هنالك تحديات يمر قطاعنا فيها وزدات في هذه الفترة الصعبة مع العدوان الغاشم على أهلنا في غزة مما إدى إلى انخفاض ملموس على نسبة الاشغال والحاقه خسائر فادحة جراء عدم الاستقرار في المنطقة ككل والغاء معظم الحجوزات.
نعلم جميعاً بأننا إذا كنا يد واحدة نستطيع تخطى هذه المرحلة رغم صعوبتها على القطاع السياحي بشكل عام وقطاع التأجير بشكل خاص ومن ضمن الاجراءات التي تمت للتقليل من هذه الخسائر قمنا طوال هذه الفترة بعقد اجتماعات مكثفه مع الجهات المعنية في محاولات دائمة للحصول على كل دعم نستطيع اكتسابه على مختلف الأصعدة.
اشكركم مرة أخرى على حضوركم ودعمكم واشكر الضيوف الكرام اللذين شرفونا اليوم بحضورهم.
أخواني،،،

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

إقرأ الخبر السابق

“يوم المرأة العالمي” حديث في بلدية كفرنجة – صور

اقرأ الخبر التالي

سائق يترك مركبته معطلة بنفق صويلح ويغادر

الأكثر شهرة