الرياطي: على وزارة الاوقاف خلق حالة من الوعي بالتأكيد على مسار بوصلة الوطن المتعلقة بدولة فلسطين المحتلة

أخبار ع النار – علاء عواد
افتتحت النائب تمام الرياطي مناقشتها مشروع قانون الموازنة العامة للسنة المالية 2024، بدعوة الحكومة لإعادة النظر بالعبث الذي جرى في مناهجنا بقيم الوطن وهويتنا الحضارية العربية الإسلامية، لا سيما أن عدونا واضح لن تخفيه شاحنات الخضار المغادرة ولا أصحاب الأعمال الخائنين لعروبتهم ودينهم حين تغلب جشعهم وفقر أعماقهم بهدف الحصول على حصة أكبر من المال.

وطالبت الرياطي وزارة الأوقاف والأجهزة الإعلامية خلال جلسة النواب التشريعية، اليوم الاثنين، خلق حالة من الوعي بالتأكيد والتجديد على مسار بوصلة الوطن وقيادته المتعلقة بدولة فلسطين المحتلة.

وقالت: ” في عالم يتسم بالتكتلات، هذا يحتم على الفريق الاقتصادي الحكومي بالتفكير والاجتهاد باتجاه قيادة حراك عربي لخلق تكتل وسوق عربي مشترك فاعل يمكن من خلاله التغلب على معيقات نمونا والصعوبات التي تواجه اقتصادنا، لا سيما مع رفض توجهات التغول على حيب المواطن وفرض المزيد من الضرائب مما يحتم على الحكومة التفكير خارج الصندوق.

وتحدثت الرياطي عن الإرهاب الإسرائيلي بحق قطاع غزة، التي لا تحتاج إلى خطابات وأشعار للحديث عن يذودون عن كرامة الأمة نيابة عن 2 مليار مسلم مستسلم صامت إلا من رحم ربي.

إقرأ الخبر السابق

الحمود يهنئ بيوم ميلاد جلالة الملك

اقرأ الخبر التالي

الداود: مؤشرات اداء الاقتصاد الوطني إيجابية وضمن التوقعات ماقبل العدوان الغاشم على غزة

الأكثر شهرة