موعد مباراة الأردن والبحرين والقنوات الناقلة

اخبار ع النار – يستعد المنتخب الأردني لكرة القدم لخوض المواجهة الختامية في مرحلة المجموعات أمام منتخب البحرين على أرضية ملعب “استاد خليفة الدولي”، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من كأس آسيا 2024 في قطر.

منتخب النشامى يدخل هذه المواجهة متصدرًا ترتيب المجموعة الخامسة في كأس الأمم الآسيوية برصيد 4 نقاط بعد فوزه الساحق على ماليزيا وتعادله أمام كوريا الجنوبية بهدفين لمثلهما.

أما الأحمر البحريني سيحاول تحقيق الفوز على المنتخب الأردني تفاديًا لعدم توديع البطولة مبكرًا، حيث أن منتخب البحرين يحل ثالث الترتيب في المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط بعد خسارة أمام كوريا وفوز أمام ماليزيا بهدف دون مقابل.

متى موعد مباراة الأردن والبحرين في الجولة الثالثة من كأس آسيا 2024؟
موعد مباراة الأردن والبحرين في الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس آسيا هو مساء يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024، وسيطلق الحكم صافرته في تمام الساعة 12:30 بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، 13:30 بتوقيت مصر وفلسطين، 14:30 بتوقيت الأردن والسعودية والعراق، 15:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأردن والبحرين في كأس آسيا 2024؟
شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمباريات بطولة كأس أمم آسيا، ومن المقرر أن تذاع مواجهة النشامى والبحرين على قناة beIN ASIAN CUP 1 ، قناة Alkass Extra One HD، قناة SSC 1 HD داخل السعودية، قناة AD Sports Asia 1 داخل الإمارات، قناة Alrabiaa Sport.

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأردن والبحرين على الإنترنت؟
مشاهدة مباراة الأردن والبحرين على الإنترنت “بث مباشر” متاح من خلال الطرق التالية:

تطبيق “TOD” التابع لقنوات بي إن سبورت

تطبيق “beIN Connect”

تطبيق “Shahid VIP” التابع لقنوات SSC

تطبيق “STARZPLAYAPP” التابع لقنوات أبو ظبي الرياضية

موقع قناة FOX Sports

موقع قناة النبأ اللليبية

إقرأ الخبر السابق

مركز الخدمات الحكومي في إربد يبدأ بتقديم خدماته للمواطنين

اقرأ الخبر التالي

الأردن يعزي بضحايا الانهيار الجبلي والزلزال في الصين

الأكثر شهرة