كلية عمان الجامعية وبالتعاون مع مجلس أمني شفا بدران تطلقان حملة "قطرة دم تنقذ حياة"

بتوجيهات ودعم عطوفة رئيس جامعة البلقاء التطبيقية /الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني لرفع الوعي الاجتماعي والثقافي وتشجيع روح العمل الجماعي ،نفذ عميد كلية عمان الجامعية للعلوم المالية والإدارية /الأستاذ الدكتور مروان النسور حملة: (قطرة دم تنقذ حياة) بالتعاون مع مجلس امني شفا بدران والشرطة المجتمعية  حيث شهدت الكلية اليوم الثلاثاء الموافق 20/12/2022م انطلاقة الحملة التي ستستمر لمدة ثلاثة ايام بحيث ستكون يوم غد بالمديرية العامة لقوات الدرك /شفا بدران وستنتهي يوم الخميس بمديرية الترخيص/شفا بدران.
استقبل عميد الكلية  المقدم عارف عليمات رئيس مركز امني شفا بدران ومندوبا عن مدير شرطة شمال عمان العقيد يزن جراح ومجموعة من ضباط الامن العام الاشاوس.
كما رحب العميد بالدكتور انس البلاصي (ممثل بنك الدم) وكل من الدكتور عودة ابو درويش والدكتورة رائدة ابو السمك (اعضاء مجلس محلي امني شفا بدران)
بداية الحملة تم قراءة الفاتحة والترحم على شهداء الوطن ،شهداء الامن العام الرجال الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه و الدعاء للمصابين بالشفاء العاجل.
أكد النسور اننا في جامعة البلقاء التطبيقية نعاهد الوطن وقائده وولي عهده أن نبقى الجند الاوفياء في الدفاع عن الوطن ومقدراته .
وقال النسور في كلمته بأننا نشد على أيادي فرسان أجهزتنا الامنية  ونقبل جباههم السمراء التي تعانق السماء ثابتة على مبادئها الوطنية في الذود عن حمى الوطن، وضرب بيد من حديد على ايدي المارقين والمتآمرين على منعة هذا البلد وأمنه واستقراره ، وقال اخيرا حمى الله الوطن الغالي.
بالنهاية شكر النسور الحضور مثمناً ومؤكدا على اهمية المشاركة بمثل هذه الحملات بالمؤسسات التعليمية المختلفة  لرفد بنك الدم بالوحدات اللازمة كهدية عن روح شهداء الامن العام رحمهم الله،والمصابين شافاهم الله.