روبي : انا ما بستحي من عمري .. عندي 40 سنة

حلّت النجمة المصرية روبي ضيفة على حلقة الليلة من برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC المصرية.

وسيطرت أجواء من السعادة والبهجة على المقابلة، وبدأت الإعلامية منى الشاذلي الحلقة قائلة: "حلقة كلها ضحك ولعب وغناء مع الفنانة روبي في حلقة بروح الصيف".

واستقبل الجمهور الفنانة روبي بحفاوة شديدة، وأشعلت هي الاستوديو فور دخولها بواحدة من أحدث أغنياتها "نمت ننة"، وتفاعل معها جمهور الحلقة بشكل كبير.

وكشفت روبي في المقابلة التلفزيونية عن اسمها الحقيقي قائلة: "في البيت كله بينده عليّا باسم رانيا مش روبي، والكل كان بيفكّر في البداية أن اسمي الحقيقي رباب، لأن اسم روبي كان غير متداول في الوقت ده".

وأضافت: "المخرج يوسف شاهين هو اللي أطلق عليّا اسم روبي وقت ما كنت بعمل معاه فيلم (سكوت هنصور) كان علاقته بيّا كويسة وقالي انتي اسمك هيبقى روبي، وعجبني الاسم لأنه أسهل في النطق عن رانيا".

وتطرقت للحديث عن سبب دخولها الوسط الفني قائلة: "دخولي مجال الغناء والفن كان بسبب إني عاوزة أجيب فلوس اشتري بيها هدوم، وأجمع فلوس دروس الثانوية العامة، كان هدفي الأول هو الفلوس، مفكرتش في الشهرة في بدايتي".

وتابعت: "بدايتي الفنية كانت كموديل إعلانات، لكن يوسف شاهين شاف أن ممكن أمثل، واختارني في فيلم (سكوت هنصور) وبدأت مسيرتي الفنية والشهرة من بعد الفيلم ده".

وتحدثت روبي عن بدايتها التي يشبهها البعض بالجريئة، بسبب الشكل الذي كانت تظهر به في الأغاني والكليبات، قائلة: "اتعرضت لمواقف كتير بسبب الأغاني بتاعتي في بدايتي، والولد اللي كنت بحبه سابني لأنه مش هيستحمل ردود فعل الناس".

وأردفت: "اتخضيت من ردود الفعل على الكليبات بتاعتي في البداية، وحصلي أزمات كتير وخالاتي قاطعوني، لكن سني وقتها كان صغير، ومش مدركة اللي بعمله"، مضيفة: "عشان كده قررت أغير اختياراتي".

وعن علاقتها بوالدتها قالت: "ظلمتها جامد لأني رفضت أنها تتجوز بعد وفاة والدي، ودلوقتي بضرب نفسي بالجزمة لأنها كانت صغيرة ومن حقها تعمل كده لأنها اترملت وهي عندها 34 سنة".

وأشارت إلى أن والدتها وخالاتها كن سببًا في تكوين شخصيتها، فتعلمت منهن تحمل المسؤولية، والاعتماد على النفس، مضيفة: "مبطلبش من حد حاجة ولا بقول لأي شخص عايزة حاجة، متعودتش اعتمد على حد من صغري وأنا كنت طفلة متمردة وعنيدة".

وكشفت روبي عن عمرها الحقيقي خلال الحلقة قائلة: "أنا بقول سني عادي، ومش بخبّي ولا بتكسف ( بستحي )   ان أقول عندي 40 سنة".