'الجامعة الأردنية': الدكتور أحمد منصور ليس مدرسًا أو موظفًا فيها

أصدرت الجامعة الاردنية بياناً جاء فيه:

تأسف الجامعة لما تناقلته بعض وسائل الإعلام المحلية، عن قيامها بتشكيل لجنة تحقيق مع الدكتور أحمد منصور، حول تغريدة له تتعلّق بالجنة والنار والشهيدة شيرين أبو عاقلة.

وفي الوقت الذي تؤكّد فيه الجامعة أنّ منصور ليس عضوًا في هيئتها التدريسية أو موظفًا فيها، فهي تستهجن ورود بعض الأخبار حول تشكيلها لجنة للتحقيق بهذا الشأن. كما تهيب الجامعة بضرورة الحصول على المعلومة منها مباشرةً، فأبوابها وقنواتها مفتوحة أمام كافة وسائل الإعلام، والمواقع الإلكترونية، والزملاء الإعلاميين.

ورغم أنّ الدكتور المذكور لا علاقة له بالجامعة الأردنية، سواء إداريًّا أم تدريسيًا، إذ إنّه استقال منذ ما يقارب عامين، إلّا أنّ الجامعة ترفض وتُدين وتستنكر ما جاء في تغريدته، فهي لا تقبل بمثل هذه التغريدات، فمدرّسوها وطلبتها وكافة العاملين فيها أجلّ من ذلك الفعل، وجميعهم يترحّمون على روح الشهيدة الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، وعلى أرواح شهدائنا الأبطال الذين قدموا أرواحهم فداءاً لفلسطين.

ونشير أيضًا، أنه في حال ثبوت استخدام منصور لأحد مواقع الجامعة الأردنية الإلكترونية لبثّ هذه التغريدة، فإنّ الجامعة ستقوم بمخاطبة الجهات القانونية لملاحقته قضائيًّا.