3lnar News - Email: news@3lnar.com
 

بالصور ... هذا ما وعد به الرزاز الكتل النيابية في مجلس النواب


التاريخ: 11-07-2018 07:58:57     ||    
Advertisements

بالصور ... هذا ما وعد به الرزاز الكتل النيابية في مجلس النواب



بالصور ... هذا ما وعد به الرزاز الكتل النيابية في مجلس النواب

Advertisements

اخبار ع النار - اسيل صبيحات

تصوير : رسلان مشاقبه

رد رئيس الوزراء عمر الرزاز على نظام الخدمة المدنيه ورفع مستوى الخدمات التي تقدم للمواطن في مختلف القطاعات. إضاف الرزاز لن نتطرق لظاهرة البطاله والحديث عنها ولكن نقوم بمبادرة في تشجيع المشاريع الصغيرة وايجاد فرص عمل للشباب.

وأكد أن دمج الوزارات وارد وقيد الدرس ووضع ضمن ال16 نقطة التي ستكون في برنامجنا.

وبين الرزاز الفساد هو اول محور لدينا وهو هاجس للمواطن الاردني بمختلف مستواياته واهمية ما وعدنا به انه ليس موضوع محاسبة الفاسد ستكون الاولوية ومعالجة بعض الملفات من خلال تجهيز عدة ملفات جاهزه للافراد وبعض القطاعات ومؤسسات الدوله التي فيها فساد ولا حصانة لفاسد.

وأشار الرزاز نحترم كل وسائل التواصل والاعلام مع الشكر والثناء له على ما يقوم به من عمل مهيب بتلك الوسائل الدقة والموضوعية في نقل الخبر.

وأكد أن القطاع الزراعي واهميته للفئات الفقيرة والمهمشة ومدى انعكاس هذا القطاع على الاقتصاد الوطني هناك معضلات نقوم على حلها .

الكهرباء والطاقة المتجدده ستتضمن الحكومة مشروع يتم عرضه خلال المئة يوم ونظام الابنية وبعد الجلوس مع قطاعات الاسكان والابنية والمهندسين سنعود بدراستها والخروج بنقاط ايجابية تعكس الايجابية.

أما بالنسبه للهيكل الضريبي والعبئ الضريبي بحاجة الى عمليات جراحية وقد تفاقم واصبح هناك خلل في الهيكل الضريبي ونحن ندرك اننا لازلنا في فجوة بين الايرادات العامه والنفقات قرابة 500 مليون ويجب الحد من هذا العجز ويبدا ذلك بالنظر في ضبط نفقات الموازنة واعادة النظر بها ونربط انفاق هذه القطاعات وميزانيتها والمشاريع التي تعكس الناتج الذي يوفر على هذه الميزانية والحد من العجز.





















Advertisements



إقـــرأ أيضــاً

مجموعة من النواب يوجهون مذكرة الى رئيس مجلس النواب الطراونة ...تفاصيل
دعوة للتصويت للحكم الاردني الكابتين (ماهر مقابلة) ضمن قائمة المنافسة على افضل حكم دولي في العالم لعام 2018 لرياضة التايكوندو
بالفيديو والصور ... بدء مراسم الاقتراع في انتخابات غرف الصناعة
بالصور ... احتفال توقيع اتفاقية بين الشركة األردنية الدولية للحماية احدى شركات كادبي مع ائتالف شركة سام جرين بور الفرنسية
شركة مياه الأردن ( مياهنا ) وتقرير ديوان المحاسبة يكشف ما يقارب مليون دينار دفعت خلال عاميين لاستئجار سيارات
بالفيديو والصور ... ( طرباند ) تعود بحفل لعمان الثلاثاء بمركز الحسين الثقافي
مصادر حكومية: وزير التربية يقدم استقالته
بالفيديو والصور ... المؤتمر الدولي التاسع للخدمات الطبية الملكية وسمو الأميرة منى ترعى افتتاح يوم التمريض والمهن الطبية المساندة صباح اليوم
بالفيديو ... مستشفى الجامعة وأزمة سير خانقة ... وصعوبة وصول الحالات الطارئة الى مدخل الطوارئ الرئيسي
الطفلة سارة ابو سيدو ما زالت مفقودة لغاية اللحظة

كافة الحقوق محفوظة © وكالة انباء ع النار نيوز