Fuehrerscheintest Fuehrerscheintest Online
antalya rent a car
بالصور ... #I_was_in_petra تطلق عدة مشاريع سياحية في الاردن

بالصور ... #I_was_in_petra تطلق عدة مشاريع سياحية في الاردن

بالفيديو والصور ... ‎السلط تقدم ( سيف الشجاعة والكرامة ) لقبيلة الحويطات

بالفيديو والصور ... ‎السلط تقدم ( سيف الشجاعة والكرامة ) لقبيلة الحويطات

نسبة النجاح في امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة

نسبة النجاح في امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة "الشامل" 61.2 %

بالفيديو والصور ...  نقابة الفنانين الأردنيين تقيم وقفة تضامنية لأحياء ليلة الشهداء

بالفيديو والصور ... نقابة الفنانين الأردنيين تقيم وقفة تضامنية لأحياء ليلة الشهداء

النائب الرقب ل اخبار ع النار: احذر الاونوروا ووكالة الغوث من الاخطار المترتبة على ايقاف القبول في الجامعة والمعهد

النائب الرقب ل اخبار ع النار: احذر الاونوروا ووكالة الغوث من الاخطار المترتبة على ايقاف القبول في الجامعة والمعهد

بالصور ... السهيل تحاضر في ( اتحاد الكتاب ) حول الحب في زمن الحرب

بالصور ... السهيل تحاضر في ( اتحاد الكتاب ) حول الحب في زمن الحرب

 المشاهدات : 1801     التاريخ : 18-07-2018 10:41:51

(شباب السلة) يخسر أمام الجزائر ويخرج من حسابات التأهل

Advertisements

(شباب السلة) يخسر أمام الجزائر ويخرج من حسابات التأهل

أخبار ع النار :  خرج منتخب الشباب بكرة السلة من حسابات المنافسة للوصول للمربع الذهبي في البطولة العربية بكرة السلة للشباب، وذلك اثر خسارته أمام الجزائر 85-82 بعد وقتين إضافيين، في لقاء اقيم أمس على الصالة الثانية باستاد القاهرة، حيث انتهى الشوط الأول جزائريا 41-39، فيما انتهت المباراة بوقتها الاصلي بالتعادل 73-73 والوقت الإضافي الأول بالتعادل 78-78.
وكان المنتخب قد خسر في مستهل مشاركته بالبطولة أمام مصر 54-78، وخسر أمام السودان 61-62، فيما ارتفعت حدة التنافس بين منتخبات مصر، الجزائر، تونس، البحرين والإمارات للوصول للمربع الذهبي للبطولة.
وكان المنتخب البحريني قد احدث مفاجأة مدوية، عندما تمكن من التغلب على المنتخب المصري بنتيجة 69-63، ليدخل البحرين في المنافسة القوية على اللقب، حيث تغلب البحرين على تونس.
الأردن 82 الجزائر 85
دفع مدرب المنتخب بالخماسي نبيل أبو شريخ في قيادة العاب الفريق ولاعبي الجناح عمر البخاري وشاكر شوبير وتواجد رعد برهوش وفهد ترجلي تحت السلتين، ونجح الأخير بالتسجيل في 3 مناسبات متتالية ورمية، ليبقى المنتخب الجزائري متقدما 9-7، وظهر مشهد التعادل 11-11،  وسجل أبو شريخ ثلاثية رد عليه الجزائري زياد بمماثلة، قبل أن يتقدم الجزائر بسلتين عبر يحيى عادل وزياد 21-14، مع نهاية أحداث الفترة الأولى.
واندفع المنتخب في الفترة الثانية سريعا مع استخدام دفاع المنطقة، ما مكنه من تسجيل سلتين عبر رعد برهوش ومؤمن صبحا وثلاثية للاخير، ليتعادل المنتخبان 21-21، وأهدر المنتخب العديد من الرميات الحرة التي اعادت الفارق للجزائر بنصف سلة 29-28، وعاد التعادل 31-31 قبل أن يتقدم المنتخب بعد "فاست بريك" لمؤمن صبحا في مناسبتين.
وأشرك المدرب البديل غازي الصلاح الذي نجح في مراقبة أميز لاعبي الجزائر اللاعب عادل، ليتقدم المنتخب 37-35، بيد ان المنتخب الجزائري تمكن من انهاء الشوط الأول لمصحلته بفارق سلة 41-39.
وارتفع الحوار في الفترة الثالثة وبقي الفارق سلة 45-43، ومع اشراك عمر ترجلي عوضا عن شاكر شوبير الى جانب ادهم الدجاني وعمر البخاري وغازي الصلاح ومؤمن صبحا، ونجح صبحا وترجلي بتقليص الفارق الى نصف سلة 48-47، ليسجل يحيى عادل سلة جزائرية، وتعددت الاخطاء على المنتخب ليتسع الفارق الى 6 نقاط للجزائر 53-47، ويقلص ترجلي الفارق الى 3 نقاط بثلاثية، وسجل الدجاني رمية ليحقق ترجلي التعادل 53-53، لتنتهي أحداث الفترة الثالثة لمصلحة الجزائر بفارق سلة 55-53.
وسرّع المنتخب الاداء في الفترة الاخيرة بالخماسي شوبير والبخاري وترجلي وأبو شريخ وبرهوش، فسجل البخاري التعادل وأضاف أبو شريخ ثلاثية ليتقدم المنتخب 60-57، وأضاف أبو شريخ اخرى ليتسع الفارق لمصلحة المنتخب 5 نقاط 65-58، وعاد الفارق وتقلص لنصف سلة 63-62، وظهر مشهد التعادل 63-63 مع انتصاف الفترة الأخيرة، وعاد وحقق المنتخب التعادل 67-67، وسجل البخاري سلة ليتقدم المنتخب بفارق نصف سلة 71-70، وأضاف البخاري سلة ليتقدم المنتخب 73-70 مع بقاء اقل من دقيقة على النهاية، التي شهدت توترا ليحقق الجزائر التعادل 73-73 مع بقاء ثانيتين للمنتخب، لتكون النهاية بالتعادل 73-73 واللجوء للوقت الاضافي.
وبقي التعادل حاضرا مع بقاء ثانيتين ورميتين للجزائر، لم ينجح في التسجيل لينتهي الوقت الاضافي بالتعادل 78-78، ليكون الوقت الاضافي الثاني الذي خرج فيه ترجلي بالأخطاء الخمسة، وسجل أبو شريخ ثلاثية ليتعادلا مجددا 82-82، ويخرج البخاري بالأخطاء الخمسة، وفي الثواني العشر الاخيرة توترت الأمور بعد قرار الحكم باحتساب حيازة للأردن قبل أن يتراجع عنها، فسجل الجزائر رميتين لتنتهي المباراة بخسارة المنتخب 82-85.


تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك وكالة ع النار الاخبارية

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' ع النار نيوز ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

صرف مستحقات المراقبين على التوجيهي بعد العيد
كهرباء اربد تخصص دوام السبت القادم دعما لأسر الشهداء والمصابين
رئيس الوزراء يستجيب لنداء السيده الأردنية فاطمة
بلدية السلط تسمي شوارع بمنطقة نقب الدبور بأسماء الشهداء الاربعة
تحسين التزويد المائي لمنطقة الغويبه
اليابان تخلي جزيرة استعدادا لكارثة طبيعية
الحرائق تصل الى كندا
الاعدام لـ 45 شخصا في ليبيا لقتلهم متظاهرين مناهضين للقذافي
1.6 مليون حاج وصلوا السعودية
أعداد قياسية تفر من فنزويلا إلى البيرو
النيجيري موسيس يعتزل دولياً من أجل تشيلسي
برشلونة يحقق كأس جوان غامبر على حساب بوكا جونيورز
أتلتيكو يعمق جراح الريال برباعية..ويحقق السوبر الأوروبي
فضائح و نتائج كارثية بانتظار الكرة الأردنية ضمن البطولة الآسيوية
روما يضم الفرنسي نزونزي إلى صفوفه