النائب وفاء بني مصطفى : اطالب بتوفير العدالة للنساء تحت القبة

النائب وفاء بني مصطفى : اطالب بتوفير العدالة للنساء تحت القبة

القضاة : ما كان مبني على الباطل فهو باطل

القضاة : ما كان مبني على الباطل فهو باطل

بالصور ... افتتاح الجلسة القانونية في مجلس النواب

بالصور ... افتتاح الجلسة القانونية في مجلس النواب

بالصور : مشاهدات حيه ...تفاصيل

بالصور : مشاهدات حيه ...تفاصيل

بالفيديو والصور ... اعتصام المئات باتجاه الدوار الرابع رفضا للقوانين الجديدة

بالفيديو والصور ... اعتصام المئات باتجاه الدوار الرابع رفضا للقوانين الجديدة

ماذا وجه النائب السعود للرزاز عبر وكالة اخبار ع النار !!

ماذا وجه النائب السعود للرزاز عبر وكالة اخبار ع النار !!

 المشاهدات : 217201     التاريخ : 28-05-2018 08:32:44

الملكة رانيا تزور مكاتب شركة مكسد دايمنشنز

Advertisements

الملكة رانيا تزور مكاتب شركة مكسد دايمنشنز

اخبار ع النار:التقت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم مع فريق شركة مكسد دايمنشنز (Mixed Dimensions) المتخصصة في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد وطباعة ألعاب الفيديو وبرامج CAD. وتجولت جلالتها في مكاتب الشركة وتبادلت الحديث مع الموظفين.

وبحضور المؤسسين المدير التنفيذي مهند تصلق ومدير التقنية بهاء أبو نجيم، التقت جلالتها مع الفريق الاداري واستمعت إلى ملخص عن بداية الشركة وكيف وصلت إلى العالمية، والخدمات والمنتجات التي تقدمها، وخططها المستقبلية والتحديات التي تواجه القطاع.

واشادت جلالتها بروح الحماس والالتزام والاستمار في المحاولة مع التطوير للوصول الى الاهداف، وهذا ما يميز قصة نجاح دايمنشنز حيث اعتبرت جلالتها خطوات تحقيقهم للنجاح نموذجا اردنيا يجب ان يكون ضمن المناهج التي تدرس لطلبة الجامعات ويستفاد منها للتتواكب مع البيئة الاردنية.

واكدت جلالتها على اهمية تجسير الفجوة ما بين ما يتم تدريسه نظريا وما يحاجه سوق العمل مشيرة الى ضرورة تغيير ثقافة الخوف من خوض التجارب والاستفادة من الاخفاقات لبناء الخبرات والاعمال الناحجه.

وقدم تصلق لمحة عن شركة مكسد دايمنشنز (Mixed Dimensions) وهي شركة أردنية – أمريكية ناشئة، تأسست في عام 2013، وقامت الشركة بتطوير تكنولوجيا تستخدم الحوسبة السحابية لمعالجة الملفات ثلاثية الابعاد لتمكين المستخدم من طباعة التصاميم، وتعد حاليا من رواد الطباعة ثلاثية الأبعاد في العالم من خلال تسجيل براءة اختراع تكنولوجيا تعمل بطريقة إعادة بناء الملفات ثلاثية الأبعاد وتعتبر ثورة في عالم الطباعة من خلال التقليل من الوقت والتكلفة والجهد اللازم لإعداد محتوى الطباعة ثلاثية الأبعاد. 

وأشار إلى أن بداية المشروع بدأت عام 2009 في حاضنة أعمال أردنية، وواجه صعوبة في الأردن، مما دفعهم للبحث عن مستثمرين في الولايات المتحدة. وفي عام 2013 انضمت الشركة لمسرعة الأعمال "ألكميس أكسريلريتر" وانطلقت إلى سان فرانسيسكو.

وقدم أبو نجيم عرضاً عن منتجات الشركة، التي تشمل "MakePrintable" الذي يستخدم لتعديل وتصحيح النماذج المرئية ثلاثية الأبعاد لتصبح صالحة وأكثر قابلية للطباعة، و"Gameprint" التي تمكّن اللاعبين من التقاط صور لحظية من الألعاب وشخصياتها وتخصيصها وطباعتها بابعادها الثلاثية.

وأشار إلى اطلاق مبادرة هكاتاري Hakatari وهي احدى مبادرات الشركة التي تعنى بتدريب وتجهيز طلبة الجامعات وتعريفهم بكافة أنواع التكنولوجيا والبرمجيات واحتياجات سوق العمل.

وخلال جولتها في مرافق الشركة، التقت جلالتها مع الموظفين وتبادلت معهم الحديث حول ما يقومون به في مجالات التصميم ثلاثي الابعاد وبراءات الاختراع وحل المشكلات والمواقع الالكترونية وعمل الخوارزميات.

وتصنّف شركة "مكسد دايمنشنز" نفسها كوسيط بين شركات البرمجة وشركات الأجهزة. ويصل عدد مستخدمي خدمات الشركة حالياً لأكثر من مائة ألف مستخدم.

ومن خلال برنامج الشركة 3DCollectible يمكن تحويل النماذج ثلاثية الأبعاد الخاصة باي مستخدم للالعاب إلى مقتنيات عالية الجودة باستخدام أحدث تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد.


تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك وكالة ع النار الاخبارية

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' ع النار نيوز ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

قطع اشجار معمرة تاريخية لتنفيذ مشروع الباص السريع
المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة
قريباً .. تعيين 1200 موظف في الصحة
الاثنين .. أجواء مستقرة واستمرار البروده
انهيارات ترابية وتصدع جسور على طريق البحر الميت
لا أستطيع التنفس.. CNN تكشف الكلمات الأخيرة لخاشقجي قبل مقتله
التونسيون يطلقون (السترات الحمراء)
مصدر أممي: مصير الحديدة البند (الأكثر صعوبة) في المحادثات اليمنية
فرنسا: هدوء حذر بانتظار الرد الحكومي على (السترات الصفراء)
لافروف يشيد بصيغة أستانا لتسوية الأزمة السورية
لوف: نوير سيبقى الحارس الأول لمنتخب ألمانيا
بيل يقود ريال مدريد إلى فوز صعب على هويسكا
ريفر بليت يهزم بوكا في مدريد ويتوج بلقب ليبرتادوريس
ثلاثية صلاح تقود ليفربول لاعتلاء صدارة الدوري (مؤقتا)
تشيلسي يذيق سيتي أول هزيمة.. ويهدي ليفربول صدارة الدوري