Fuehrerscheintest Fuehrerscheintest Online
antalya rent a car
ترخيص التطبيقات الذكيه سيوقف قرار المحكمه الاداريه بوقف تطبيق كريم

ترخيص التطبيقات الذكيه سيوقف قرار المحكمه الاداريه بوقف تطبيق كريم

عاجل | المصري: تراخيص تطبيقات النقل الذكية ستصدر مطلع آيار المقبل

عاجل | المصري: تراخيص تطبيقات النقل الذكية ستصدر مطلع آيار المقبل

صاحب مول هارب يعرض 4 من فروعه للبيع لعدد من المولات

صاحب مول هارب يعرض 4 من فروعه للبيع لعدد من المولات

الحكومة تحدد دينارين سقف أعلى لخدمة ( الفاليه )

الحكومة تحدد دينارين سقف أعلى لخدمة ( الفاليه )

السماح بتمديد دوام دائرة الترخيص

السماح بتمديد دوام دائرة الترخيص

الجشع وراء قضيه الاحتيال التي وقت بها احدى شركات الصرافه مؤخرا

الجشع وراء قضيه الاحتيال التي وقت بها احدى شركات الصرافه مؤخرا

 المشاهدات : 2101     التاريخ : 21-03-2018 10:54:11

اللوزي يستمع الى مشاكل مشغلي خطوط الباصات في الطفيلة

Advertisements

اللوزي يستمع الى مشاكل مشغلي خطوط الباصات في الطفيلة

اخبار ع النار: ركز أصحاب ناقلات الركاب العمومية في محافظة الطفيلة على مطالبهم المتعلقة بشطب الحافلات العاملة على خط (الطفيلة-عمان) واستبدالها بوسائط نقل متوسطة، في غياب مواطنين ممن طالت شكواهم حيال موضوع النقل. 
وقال مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل صلاح اللوزي، في اللقاء الذي جرى في مبنى دار المحافظة بحضور نائب رئيس مجلس المحافظة هاني العمريين ونائب المحافظ عبدالإله الكساسبة ومدير شرطة الطفيلة العقيد حسين الشهوان وممثل نقابة أصحاب الحافلات عودة القطيطات، أن الوزارة تجري دراسات مستدامة من أجل التقليل من حدة الشكاوي المتعلقة بالناقلين ومن يتلقى الخدمة، في إطار توجيهات سيد البلاد لنشر خدمات أفضل للمواطنين. 

وأستمع اللوزي في اللقاء مع اصحاب وسائط النقل المتوسطة والكبيرة الى شكاوي تتعلق بمنافسة ناقلاتهم من قبل سيارات نقل صغيرة، الى جانب تجاوز خطوط النقل لحافلات محلية، وتغول مشغلين من غير الطفيلة على طريق الرابط بين الطفيلة وعمان. 

واكد عدد من المشغلين على خطوط النقل بين الطفيلة وعمان ومحافظات المملكة، والخطوط المحلية الداخلية، على اهمية حل مشكلة الحافلات التي أرقت المواطنين جراء انتظارهم لساعات طويلة في المجمع لحين تحميل الحافلة، بشطب الحافلات مقابل استبدالها بمركبتي نقل متوسطة"كوستر" عن كل حافلة.
ودار نقاش حيال مطالب أصحاب باصات النقل بعضها وصل الى طريق مسدود، خاصة فيما يتعلق فيها باقتراحات استبدال الحافلات بوسائط نقل متوسطة، في وقت اشار فيه نقيب الصحفيين في الجنوب الى ان مطالب المواطنين تتركز حيال إيجاد حل لتأخير إنطلاق الحافلات لساعات من الطفيلة لعمان، ما يعيق وصول المواطنين لوظائفهم ومراجعاتهم للمستشفيات الحكومية والخاصة والدوائر المختلفة لإنجاز معاملاتهم، الى جانب اهمية تحديد موعد لإنطلاق المركبات وعودتها للمحطات مجدداً على ذات النحو التي تعمل فيه شبكات النقل في العالم المتقدم.
واشار اللوزي الى أن اللقاء ادى الى التوافق مع أصحاب باصات خط الطفيلة باتجاه عمان، من خلال العمل على استحداث شركة يعول عليها إدارة عمل الباصات العاملة على الخط، وايجاد صيغة توافقية مع الهيئة ومجلس إدارة الهيئة لإيجاد الحلول المناسبة لمطالبهم ومشاكلهم التي يعانونها، وإصدار قرارات واضحة حيال هذه المشاكل.

وبين أنه سيتم كذلك دراسة السعة المقعدية للحافلات الكبيرة التي تعمل على خط الطفيلة باتجاه عمان وبالعكس حيث يوجد في الطفيلة نحو (22) حافلة تم استبدال بعضها بباصات نقل متوسطة، في وقت سيتم فيه إيجاد الحلول المناسبة لمشاكل التعديات على الخطوط الداخلية والخارجية.
واكد اللوزي على اهمية القضايا التي طرحها الحضور والتي ستعرض على مجلس إدارة هيئة تنظيم قطاع النقل في الاجتماع المقبل، مؤكدا أن الهيئة تسعى إلى تطوير قطاع النقل البري، وحل المعيقات والقضايا التي يواجهها المشغلين للخطوط الداخلية والخارجية في مختلف محافظات المملكة.


تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك وكالة ع النار الاخبارية

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' ع النار نيوز ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

اجراءات تصعيدية ضد نظامي الأبنية في عمان والبلديات
الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير
انتهاء الفترة المحددة للاشتراك بـ صيفية التوجيهي
طرح 26 عطاء لفتح وتعبيد الطرق في عجلون
مشروع لارشفة تاريخ مدينة ام الجمال الاثرية
كيم يتعهد بوقف التجارب النووية والبالستية وإغلاق موقع نووي
4 شهداء ومئات الجرحى في مواجهات مع الاحتلال على حدود غزة
الكونغرس يزأر في وجه إدارة ترمب: فشلتم في سوريا
شهيدان برصاص الاحتلال بالجمعة الرابعة لمسيرة العودة
صحيفة بريطانية: حفتر يعاني تلفا مميتا في الدماغ
مواجهة حامية الوطيس بين توتنهام ومانشستر يونايتد
هل يرحل موراتا عن صفوف تشيلسي؟
4 أهداف تفصل صلاح عن كسر رقمين قياسيين
تشيلسي يهزم بيرنلي ويعزز حظوظه الأوروبية
استياء واستهجان بعد تبرع رجل اعمال عقباوي لنادي في الشمال