مسلماني يتهم المنافسين بشن حملات على دالاس و فلاي جوردان

مسلماني يتهم المنافسين بشن حملات على دالاس و فلاي جوردان

ذبحتونا : رسوم القبول بالعلوم الإسلامية خمسة أضعاف

ذبحتونا : رسوم القبول بالعلوم الإسلامية خمسة أضعاف

الأردن يخفض العمالة الوافدة 25%.. والمصريون في المقدمة

الأردن يخفض العمالة الوافدة 25%.. والمصريون في المقدمة

شاهدوا : سلفي فخم مع الملك عبدالله الثاني

شاهدوا : سلفي فخم مع الملك عبدالله الثاني

حرب كلامية على الملقي والعناني يشكك بارقام الحكومة

حرب كلامية على الملقي والعناني يشكك بارقام الحكومة

حيدر الاغبر ينعى الحاجه حكمت القدسي

حيدر الاغبر ينعى الحاجه حكمت القدسي

 المشاهدات : 4601     التاريخ : 14-09-2017 10:28:11

مركزً متخصص لجراحة العمود الفقري في مستشفى الملك المؤسس

Advertisements

مركزً متخصص لجراحة العمود الفقري في مستشفى الملك المؤسس

اخبار ع النار:قرر مجلس إدارة مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي إنشاء مركزاً لجراحة العمود الفقري في مستشفى الملك المؤسس.
وذكر مدير المركز، عضو هيئة التدريس في كلية الطب بجامعة العلوم والتكنولوجيا واستشاري جراحة العمود الفقري الدكتور زياد العودات بأن المركز سيقوم بعلاج المرضى الذين يعانون من أمراض العمود الفقري باستخدام وسائل علاجية تتناسب مع كل حالة مرضية.
مضيفاً أن خدمات المركز العلاجية ستتضمن إجراء عمليات كبرى باستخدام تقنيات حديثة تغنى عن العمليات التقليدية المتبعة حالياً مثل (كسور العمود الفقري وعلاج الديسك باستخدام المنظار، وزراعة براغي صناعية باستخدام جهاز الملاحة الشعاعي) والتي تعد من أكثر الأمراض الشائعة للعمود الفقري، وأيضاً التشخيص وإجراء الفحوصات والمعالجة والعلاج الطبيعي، بالإضافة إلى إعادة تأهيل المرضى المقيمين في المستشفى ومرضى العيادات الخارجية، مشيراً إلى أن هذه الإجراءات تساعد على الشفاء السريع دون أن تتسبب هذه الطريقة العلاجية بأي مضاعفات أو آثار بعد العملية أو آثار جانبية للمرضى الذين يخضعون لمثل هذا العلاج.
وأوضح العودات بأن الاستراتيجية التي سيتبعها المركز تركز على تطوير أساليب جراحة العمود الفقري بما يواكب المستجدات والتقنيات الحديثة في مجال علاج تشوهات العمود الفقري وزراعة المفاصل (الديسكات الصناعية) وخصوصاً العمود الفقري العنقي، بدلاً من تثبيت هذه الفقرات كما هو متبع حالياً، مؤكداً أن هذه الإجراءات العلاجية والوسائل التشخيصية الحديثة تعطي نتائج أفضل وتراعي طبيعة وفسيولوجية العمود الفقري لكل مريض.
وقال الدكتور العودات أن هذا المركز الذي سيتم تجهيزه بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية العلاجية وسيشرف عليه نخبة من الأطباء والفنيين أصحاب الخبرة والاختصاص، سيقدم العديد من الخدمات خاصة للرياضيين حيث يأتي نتيجة تزايد أعداد المصابين جراء الحوادث المختلفة والذين هم بحاجة للمزيد من الخبرات التخصصية بإقليم الشمال والمملكة والمنطقة، مشيراً إلى أن الهدف من إنشاء هذا المركز هو تقديم خدمة فائقة الجودة واختيار الأساليب العلاجية التي تتعلق بأداء الإنسان الوظيفي وزيادة القدرة الحركية والسرعة في التأهيل والاستشفاء.
من جهته أكد مدير عام مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي الأستاذ الدكتور إسماعيل مطالقة أن المركز سيقدم الرعاية الصحية والعلاجية الشاملة للمرضى الذين يعانون من أمراض العمود الفقري وأسفل الظهر المنتشرة بشكل كبير في المملكة؛ آملاً أن يوفر هذا المركز على هؤلاء المرضى عناء السفر للعلاج في الخارج من خلال توفيره أرقى معايير العناية الطبية الدولية.
وأضاف المطالقة أن قرار إنشاء مركز جراحة العمود الفقري في مستشفى الملك المؤسس جاء استجابة للاهتمام الكبير وتلبية للاحتياجات الصحية لأبناء محافظات الشمال الأربع، مشيراً إلى أن المستشفى يعمل من خلال استراتيجية واضحة تهدف إلى تنويع الخدمات العلاجية والرعاية الصحية الشاملة من خلال إنشاء العديد من مراكز التميز فيه.


تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك وكالة ع النار الاخبارية

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' ع النار نيوز ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

عطلة رسمية الخميس بمناسبة رأس السنة الهجرية
الاوقاف تطالب تجار مسجد السلط ببدل صرف صحي مع انهم غير مخدومين
أكاديميون يعلنون عن حراك لإسقاط قرار التعليم العالي
بالاسماء .. الرزاز يعلن دفعة تعيينات جديدة في وزارة التربية
ضبط طن ونصف ملح فاسد في عدد من المخابز بمعان
إسرائيل تعترض طائرة بدون طيار أطلقها حزب الله فوق الجولان
السيسي ونتنياهو يلتقيان علناً للمرة الأولى.. هذا ما دار بينهما
صهر ترامب ومستشاره المقرب يعرض على عباس الكونفدرالية مع الأردن
استقالة ديل بونتي على ذمة الشلل الدولي في محاسبة دمشق
الشرطة الكردية تنتشر في كركوك بعد اشتباك عرقي مميت
قريباَ..بدء تطبيق قانون مكافحة الشغب في الملاعب الأردنية
شاهدوا: شجار بين نيمار وكافاني حول ركلة جزاء
ستاد عمان مناصفة بين جماهير الوحدات والجزيرة
رسميا .. الفيصلي يطيح بـ فيسكو بعد الخسارة أمام الجزيرة
حكم من خارج الأردن لإدارة مباراة الفيصلي والجزيرة