مستثمر معروف يتنازل عن أملاكه لزوجته وآخرين خوفا من الحجز عليها

مستثمر معروف يتنازل عن أملاكه لزوجته وآخرين خوفا من الحجز عليها

سيدة أعمال سعودية تطلب الزواج بأردني ضمن هذه الشروط

سيدة أعمال سعودية تطلب الزواج بأردني ضمن هذه الشروط

نتائج الفائزين والخاسرين بالانتخابات -ارقام

نتائج الفائزين والخاسرين بالانتخابات -ارقام

الديوان الملكي يعلن عن تنكيس علم السارية

الديوان الملكي يعلن عن تنكيس علم السارية

اولى انجازات رئيس بلدية .. اغلق طريقا رئيسيا لإقامة غداء النجاح

اولى انجازات رئيس بلدية .. اغلق طريقا رئيسيا لإقامة غداء النجاح

ولائم ومناسف وصراع نخب ...هل بدأ الماراثون نحو الدوار الرابع

ولائم ومناسف وصراع نخب ...هل بدأ الماراثون نحو الدوار الرابع

 المشاهدات : 3801     التاريخ : 12-08-2017 10:26:17

تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات يبدا الاثنين

Advertisements

تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات يبدا الاثنين

اخبار ع النار -  تبدأ اعتبارا من صباح بعد غد الاثنين عملية تقديم طلبات الالتحاق الإلكترونية بالجامعات الأردنية الرسمية وتستمر حتى الثانية عشرة ليل الاثنين 21 آب (أغسطس) الحالي، بحسب وزير التعليم العالي والبحث العلمي د.عادل الطويسي.
ودعا الطويسي الطلبة الحاصلين على معدل 65 % فأكثر، إلى الدخول لموقع وحدة القبول الموحد www.admhec.gov.jo، لقراءة شروط وتفاصيل تقديم طلبات الالتحاق، مشيرا الى ان دفع رسوم طلب الالتحاق تتم بطريقتين: إما الدفع النقدي المباشر او بطريقة الدفع الالكتروني.
وأكد في تصريح صحفي ضرورة دخول الطالب للموقع الإلكتروني لوحدة القبول الموحد، بهدف الاطلاع على أقسامه وصفحاته مثل: البيانات التفصيلية للتخصصات المتاحة في الجامعات الأردنية الرسمية، وشروط الالتحاق بها، ورسومها، أسس القبول، آلية شراء طلب الالتحاق، دليل تقديم طلب الالتحاق، نصائح وإرشادات للطلبة المتقدمين، إضافةً إلى الأسئلة الأكثر تكراراً، ومعدلات القبول التنافسي للأعوام الخمس السابقة، وذلك للاستفادة من هذه المعلومات في تقديم طلب الالتحاق الإلكتروني.   
وأشار إلى أنه يمكن لجميع الطلبة الراغبين بإجراء أي تعديل في طلب الالتحاق (الخيارات المخزنة سابقاً) "الدخول للبرمجية في أي وقت، وعلى مدار الساعة خلال الفترة المحددة لعملية تقديم طلبات الالتحاق.
وطلب من جميع الطلبة الحاصلين على شهادة الدراسة الثانوية العامة الأردنية العام 2004 فما قبل "تحميل صورة عن كشف علامات هذه الشهادة خلال عملية تقديم طلب الالتحاق حتى يتم اعتماد طلبات التحاقهم بعد تدقيقها"، أما الطلبة الحاصلون على شهادات الثانوية العامة الصادرة عن وزارة التربية والتعليم في أي دولة عربية عن طريق الدراسة النظامية العام 2016 وما بعد، فعليهم "تحميل صورة عن شهادة المعادلة الصادرة عن وزارة التربية والتعليم الأردنية، أو صورة عن كشف علامات هذه الشهادة، خلال عملية تقديم طلب الالتحاق حتى يتم اعتماد طلبات التحاقهم بعد تدقيقها".
كما دعا الطلبة الحاصلين على شهادات الثانوية العامة الصادرة عن وزارة التربية والتعليم في أي دولة عربية عن طريق الدراسة النظامية العام 2015 وما قبل، الى "تحميل صورة عن كشف علامات هذه الشهادة خلال عملية تقديم طلب الالتحاق ليتم اعتماد طلبات التحاقهم بعد تدقيقها".
وبالنسبة للطلبة الحاصلين على شهادة الدراسة الثانوية العامة الأجنبية من داخل وخارج الأردن (بريطانية، أميركية، بكالوريا، ... إلخ)، طلب الطويسي اليهم "تقديم طلباتهم خلال الفترة المحددة أعلاه، إضافة الى تحميل صورة عن شهادة المعادلة الصادرة عن وزارة التربية والتعليم الأردنية خلال عملية تقديم طلب الالتحاق، لاعتماد طلبات التحاقهم بعد تدقيقها". 
وشدد على أن على جميع الطلبة المستفيدين من إحدى المكرمات الملكية المنصوص عليها في أسس القبول ضرورة "تقديم طلب لوحدة تنسيق القبول الموحد حتى يتمكن الطالب من الاستفادة من المكرمات الملكية السامية"، مؤكدا 
أن "جميع طلبات الالتحاق سـتعامل بعدالة مطلقة، وبالطريقة ذاتها، وليس هناك أفضلية لطلب الالتحاق المقدم في اليوم الأول عن الطلب المقدم في اليوم الأخير"، ناصحا الطلبة بالتروي، وعدم التسرع في تقديم طلب الالتحاق.


تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك وكالة ع النار الاخبارية

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' ع النار نيوز ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

مقعد جامعي لكل طالب معدلة 65 فما فوق
ضريبة حكومية جديدة على المشروبات غير الكحولية
الملك لمن نجحوا في الانتخابات: بدأ العمل لتحسين الوضع الاقتصادي
الشواربة أمينا لعمان ويؤكد : سأعمل بروح الفريق الواحد
سجال رسمي مثير بين الحكومة والشيشاني
خمسة قتلى بسقوط قذيفة عند مدخل معرض دمشق الدولي
الأسد مسرور من حلفائه ويشكر روسيا وإيران وحزب الله
حزب صالح يتهم الحوثيين ببيع اليمن
صمت العبادي يطلق العنان لانتهاكات الحشد الشعبي في نينوى
استنكار دولي لتجريد المعارضة الفنزويلية من سلطاتها البرلمانية
الاتحاد العربي يرفض توكيل الفيصلي لمحامي
ريال سوسيداد يتجاوز سيلتا بعد مباراة ماراثونية
ساديو ماني يقود ليفربول إلى تجاوز كريستال بالاس
أتلتيكو مدريد يفلت من الخسارة أمام جيرونا
ستوك يلدغ أرسنال بهدف خيسي ويخطف منه النقاط الثلاث