النائب وفاء بني مصطفى : اطالب بتوفير العدالة للنساء تحت القبة

النائب وفاء بني مصطفى : اطالب بتوفير العدالة للنساء تحت القبة

القضاة : ما كان مبني على الباطل فهو باطل

القضاة : ما كان مبني على الباطل فهو باطل

بالصور ... افتتاح الجلسة القانونية في مجلس النواب

بالصور ... افتتاح الجلسة القانونية في مجلس النواب

بالصور : مشاهدات حيه ...تفاصيل

بالصور : مشاهدات حيه ...تفاصيل

بالفيديو والصور ... اعتصام المئات باتجاه الدوار الرابع رفضا للقوانين الجديدة

بالفيديو والصور ... اعتصام المئات باتجاه الدوار الرابع رفضا للقوانين الجديدة

ماذا وجه النائب السعود للرزاز عبر وكالة اخبار ع النار !!

ماذا وجه النائب السعود للرزاز عبر وكالة اخبار ع النار !!

 المشاهدات : 25001     التاريخ : 14-04-2018 04:16:45

الجشع وراء قضيه الاحتيال التي وقت بها احدى شركات الصرافه مؤخرا

Advertisements

الجشع وراء قضيه الاحتيال التي وقت بها احدى شركات الصرافه مؤخرا

اخبار ع النار - خاص - الجشع وحده من يقف وراء عمليه الاحتيال التي وقعت مؤخرافي العاصمه عمان وكانت اهم شركات الصرافه هي الضحيه وعلى رأي المثل ( النصاب خرب بيت الطماع )  فهل يعقل يا صاحب شركه الصرافه وانت تملك خبره الحياه على مدى السنوات ان يكون ثمن مليون دولار امريكي 425 الف دينار وانت تعلم ان السعر الحقيقي 710 الف دينار ولم يخطر ببالك وانت سيد العارفين ان يكون شيء ما مريب في الموضوع ...وعوده الى التفاصيل تم الاتفاق بعد ذلك على الاستلام والتسليم بالقرب من إحدى المولات في العاصمة ليقوم المحتال في الموعد وفور استلام الحقيبة التي تحتوي على 425 الف دينار بالفرار من المكان بواسطة إحدى المركبات وتبين أن الحقيبة التي استلمها الأشخاص فارغة ولا تحتوي سوى قصاصات لأوراق بيضاء و تم التعميم على المركبة والأشخاص وبوشر التحقيق للوقوف على ملابسات القضية


تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك وكالة ع النار الاخبارية

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' ع النار نيوز ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

أبو السكر يتقدم بشكوى بحق أحد أعضاء مجلس بلدية الزرقاء
الجمارك تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات الجمركية
قطع اشجار معمرة تاريخية لتنفيذ مشروع الباص السريع
المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة
قريباً .. تعيين 1200 موظف في الصحة
لا أستطيع التنفس.. CNN تكشف الكلمات الأخيرة لخاشقجي قبل مقتله
التونسيون يطلقون (السترات الحمراء)
مصدر أممي: مصير الحديدة البند (الأكثر صعوبة) في المحادثات اليمنية
فرنسا: هدوء حذر بانتظار الرد الحكومي على (السترات الصفراء)
لافروف يشيد بصيغة أستانا لتسوية الأزمة السورية
لوف: نوير سيبقى الحارس الأول لمنتخب ألمانيا
بيل يقود ريال مدريد إلى فوز صعب على هويسكا
ريفر بليت يهزم بوكا في مدريد ويتوج بلقب ليبرتادوريس
ثلاثية صلاح تقود ليفربول لاعتلاء صدارة الدوري (مؤقتا)
تشيلسي يذيق سيتي أول هزيمة.. ويهدي ليفربول صدارة الدوري